fbpx التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة ارسنال وبيرنلي، يلتقي نادي أرسنال مع نادي بيرنلي اليوم في الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز، انطلقت منافسات الدوري الانجليزي الأسبوع الماضي، حقق فريق أرسنال الفوز بهدف نظيف على نيوكاسل يونايتد في الجولة الأولى واحتل مركز متقدم في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد ثلاثة نقاط، بينما فريق بيرنلي قد حقق فوز مريح بثلاثة اهداف على فريق ساوثهامبتون.

فريق أرسنال بقيادة المدير الفني الاسباني اوناي إيمري يريد الاستمرار في الإنتصارات لإحتلال مركز ضمن المربع الذهبي منذ بداية الدوري، فريق ارسنال حقق فوز صعب على نيوكاسل يونايتد بهدف أوباميانج بأداء مقبول نسبيا، لذلك اوناي إيمري يريد تطوير مستوى الفريق خلال مباراة بيرنلي بحسب تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي للمباراة الماضية.

تشكيل ارسنال المتوقع اليوم

من المحتمل أن يعتمد اوناي ايمري على التشكيل التالي أمام بيرنلي اليوم: في حراسة المرمى: الألماني لينو وفي خط الدفاع الرباعي كولاسيناك وشكودران موستافي و سوكراتيس وميت نايلز وفي وسط الميدان: الثلاثي جرانيت تشاكا ولوكاس توريرا وماثيو جوندوزي وفي خط الهجوم الكساندر لاكازيت وهينريك مختاريان وبيير أوباميانج.

سوف يعتمد اوناي إيمري مدرب فريق ارسنال على تشكيل مشابهة تشكيل مباراة نيوكاسل الماضية مع وجود بعض الإختلافات، أبرزها الاعتماد علي كولاسيناك في مركز الظهير نظرا لعدم جاهزية الوافد الجديد تيرني حتى الآن، كذلك الأعتماد على لاكازيت بعد التعافي من الإصابة بصفة تامة وجاهزيته للمباريات، كذلك استمرار غياب الالماني مسعود اوزيل نظرا لتعرضه للمرض بالأمس وغيابه عن المران.

من الجانب الآخر فريق بيرنلي بقيادة المدير الفني شون دايش يعتمد على أسلوب لعب دفاعي، فريق بيرنلي دائما يكون منافس صعب بالنسبة لكبار الدوري الإنجليزي، فوز بيرنلي 3-0 خلال الجولة الأولى وظهور الفريق بمستوي هجومي جيد ايضا يؤكد علي قوة فريق بيرنلي خلال الموسم الحالي.

موعد مباراة ارسنال وبيرنلي والقنوات الناقلة

ملعب مباراة ارسنال وبيرنلي: الامارات معقل نادي أرسنال.
حكم المباراة: مايك دين.
القناة الناقلة: بي ان سبورت 2
موعد المباراة: الثانية وثلاثين دقيقة بتوقيت السعودية، الواحدة وثلاثين دقيقة بتوقيت مصر، الثالثة وثلاثين دقيقة بتوقيت الإمارات، الحادية عشر وثلاثين دقيقة بتوقيت جرينتش.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *