fbpx التخطي إلى المحتوى

اكتفى بطل دوري أبطال أوروبا ليفربول الإنجليزي، بأربعة أهداف في شباك الوافد الجديد إلى الدوري الانجليزي الممتاز نوريتش،  وقد سجل الليفر أهدافه كلها في الشوط الأول من المباراة، وشهدت المباراة تألقًا كبيرًا للنجم البلجيكي أوريجي مهاجم فريق ليفربول والذي نجح في تسجيل هدف والتسبب في آخر وكذلك النجم المصري محمد صلاح، إلا أن ما عكر فرحة مشجعي الحمر إصابة أليسون أحد أهم نجوم الفريق في الموسم الماضي إصابة قوية منعته من إكمال المباراة.

الدوري الانجليزي الممتاز

  • لم يمهل ليفربول الوافد الجديد الكثير من الوقت، حتى سجل الهدف الأول في الدقيقة السابعة من المباراة، عن طريق أحد لاعبي نوريتش في مرماه، إثر الضغط المستمر من النادي الأحمر منذ بداية اللقاء.
  • ولم يطل الوقت كثيرًا حتى كان محمد صلاح هداف البريميرليج في العامين الماضيين على موعد مع الهدف الثاني في الدقيقة التاسعة عشر، لتزداد النتيجة على الفريق الصاعد حديثا.
  • ومع حلول الدقيقة الثامنة والعشرون سدد الهولندي فان دايك رأسية متقنة في شباك نوريتش، بعد ركنية ممتازة نفذها محمد صلاح، ليعلن عن الهدف الثالث لليفربول.
  • وفي الدقيقة الواحدة والأربعون، نجح ديفوك أوريجي مهاجم الفريق في تكليل مجهوداته في المباراة، بتسجيل الهدف الأول له والرابع لفريقه؛ لتُحسم المباراة من الشوط الأول.

شوط ثاني دون أهداف حمراء

  • دخل وصيف الدوري الانجليزي الممتاز إلى الشوط الثاني بقوة، حيث أضاع فرصتين خطيرتين في أول خمس دقائق بين هندرسون وفيرمينيو، ومحاولة لصلاح.
  • وفي الدقيقة 64 ومع تراخي دفاع ليفربول نجح بوكي لاعب نوريتش في وضع هدف حفظ ماء الوجه لفريقه، والذي ظلت المباراة بعده في شد وجذب، دون كثيرٍ من الفرص الحقيقية.

ضربة قوية لليفربول في بداية الموسم

بعد إحراز الهدف الثالث لليفربول في الدقيقة 28، تعرض حارس الفريق البرازيلي أليسون بيكر إلى إصابة قوية، اضطر على إثرها أن يغادر الملعب والمباراة، ويخشى من غياب الحارس الحاصل على القفاز الذهبي في الدوري الانجليزي الممتاز فترة طويلة، خصوصا مع كون البديل في نفس المركز حارس منضم حديثا إلى النادي لم يتجانس بعد مع الفريق، في انتظار  ما ستسفر عنه الفحوصات.

اقرأ أيضا: هتافات عنصرية ضد محمد صلاح مرة أخرى ولكن على تويتر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *