fbpx التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة ليفربول وساوثهامتون ،لقاء بين ليفربول و ساوثهامبتون ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي، فريق ليفربول يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي حاليا برصيد ثلاثة نقاط وبفارق الأهداف عن فريق مانشستر سيتي وفريق مانشستر يونايتد، فاز فريق ليفربول في الجولة الأولى على نوريتش سيتي بأربعة أهداف مقابل هدف، بينما فريق ساوثهامبتون في مركز متأخر من جدول الترتيب برصيد صفر من النقاط بعد الخسارة في الجولة الأولى من بيرنلي بثلاثة أهداف دون مقابل.

تشكيل ليفربول المتوقع اليوم

من المحتمل أن يعتمد يورجن كلوب مدرب فريق ليفربول على التشكيل التالي أمام ساوثهامبتون اليوم: حارس مرمي ادريان، خط الدفاع: فيرجل فان دايك، جويل ماتيب، الكساندر ارنولد، اندري روبيرتسون، وسط الميدان، جيمس ميلنر، فينالدوم، اوليكس تشامبرلين، خط الهجوم: الثلاثي محمد صلاح وساديو ماني وروبرتو فيرمينو.

يعتمد فريق ليفربول على تشكيل ثابت، حقق فريق ليفربول الفوز على تشيلسي يوم الأربعاء الماضي بركلات الترجيح وتوج ببطولة كأس السوبر الأوروبي، سيحاول يورجن كلوب الاعتماد على بعض البدلاء خلال المباريات القادمة لتجنب الإرهاق نظرا لضغط المباريات، لكنه سوف يعتمد على الثلاثي الهجومي بدون تغيرات بسبب تألقهم خلال الفترة الاخيرة.

بعد فوز فريق ليفربول على تشيلسي صرح يورجن كلوب أنه يعطي تركيزه الكامل الآن إلى مباراة ساوثهامبتون وأكد إنه لا يريد الاستهتار بالخصم ويعتمد على تشكيلته الأساسية وعن الإجهاد لأكد بأنه يقوم بعملية مدورة وإعتماد علي جوميز وتشامبرلين خلال مباراة تشيلسي في السوبر الأوروبي هو فرصة للبدلاء وراحة للأساسين.

من جانب آخر فريق ساوثهامبتون يعتبر من أضعف الأندية في الدوري الانجليزي هذا الموسم بعد رحيل اكثر من نجم عن صفوف الفريق وعدم وجود تعاقدات جديدة، كذلك ظهر الفريق بالانجليزي بمستوى متواضع جدا امام بيرنلي في الجولة الأولى وخسر بثلاثية نظيفة.

موعد مباراة ليفربول وساوثهامتون

ملعب المباراة: سانت ميريز معقل ساوثهامبتون.
حكم المباراة: أندريه مارينر.
القناة الناقلة: بي ان سبورت 2
موعد المباراة: الخامسة بتوقيت السعودية، السادسة بتوقيت الإمارات، الرابعة بتوقيت مصر، الثالثة بتوقيت الجزائر، الثانية بتوقيت جرينتش.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *