fbpx التخطي إلى المحتوى

نجح اتليتك بلباو في افتتاحية الدوري الاسباني اليوم في الفوز على حامل اللقب بهدف نظيف، ليحصد الفريق أول ثلاث نقاط له في البطولة على حساب حامل اللقب في مباراة شهدت الكثير من الإثارة والفرص خاصة في شوطها الأول، وتعتبر هذه النتيجة مخيبة لآمال الكثير من جمهور برشلونة، خصوصا بعض الصفقات المهمة التي عقدها الفريق.

برشلونة ينجو من هزيمة ثقيلة في الدوري الاسباني اليوم

ليست مزحة، بالفعل النادي الكتالوني كان من الممكن أن يخرج متأخرا بهدفين نظيفين في الشوط الأول تألق حارسه الألماني تير شتيجن، حيث بدأت أولى كرات اتليتك بلباو في الوصول إلى الحارس الألماني مبكرًا وبالتحديد في الدقيقة السابعة حينما سدد  إيناكي ويليامز تسديدة قوية باتجاه مرمى برشلونة، إلا أن تير شتيجن نجح في التصدي لها، ويعقبها انفراد لنفس اللاعب بمرمى برشلونة إلا أن شتيجن نحن في التعامل مع الكرة، لتستمر سيطرة بلباو على مجريات المباراة.

في الربع ساعة الأخيرة، من الشوط الأول وكاد لويس سواريز مهاجم برشلونة أن يستغل خطأ مدافعي بلباو، إلا أن كرته انتهت عند قائم مرمى أتليتك بلباو، لينتهي الشوط الأول دون ظهور حقيقي لبطل الدوري الاسباني اليوم الجمعة.

بخلاف الشوط الأول نجح برشلونة في الاستحواذ على الكرة بشكل نسبي في الشوط الثاني، حيث زادت سيطرته على الكرة، وتبادل الكرة بين لاعبيه، الذين سددوا أكثر من كرة على مرمى بلباو سواء من راكيتيتش، أو من رافينها الذي نزل بديلا لسواريز المصاب في نهاية الشوط الأول، إلا أن معظم التسديدات كانت تنتهي خارج المرمى أو إلى حارس بلباو.

ورغم السيطرة الكتالونية، والظهور الأول لتسديدات برشلونة في الدوري الاسباني اليوم على ملعب سان ماميس، إلا أن النادي لم يخلق فرصًا خطيرة حقيقية على مرمى بلباو.

اقرأ أيضا:  موعد مباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو والقنوات الناقلة في الدوري الإسباني

وقبل نهاية المباراة شارك أريتز أدوريز ليسجل بعد نزوله بدقائق هدفًا رائعًا لبلباو؛ لينهي به اللقاء ليحصد فريقه أول ثلاث نقاط في الدوري الاسباني اليوم في ملعبه.

ويبقى التساؤل، هل تعد هزيمة برشلونة و أدائه المخيب للآمال في الوديات جرس إنذار للإدارة بحاجة الفريق إلى تغيير المدرب أم لا، هذا ما سيتضح في الأيام المقبلة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *