fbpx التخطي إلى المحتوى

أسباب تعطل سناب شات في السعودية وكيفية حلها، عاشت المملكة السعودية أمس مشكلة خاصة بمستخدمي السناب شات والقيام بغلق حسابات الكثير من الأفراد دون أي سابق إنذار أو دون أن يوضح السبب من وراء القيام بذلك، فقد وجد عدد كبير من المستخدمين غلق حسابتهم والقيام بصعوبة في الدخول عليها من جديد دون أى سبب، حيث علقت الشركة أنها قادرة على السيطرة على المشكلة وأنها تعلم ما هو حجم المشكلة التى وصل اليها السناب شات ويعلمون جيدا ما هو الوقت المستغرق من أجل حل تلك المشكلة والتغلب عليها.

قامت الشركة بتوضيح أن هذه المشكلة مشكلة خاصة بالسناب شات وتم التغلب عليها، وليس لها علاقة بالقرصنة الالكترونية أو أى مشكلة خاصة بالبيانات أو بيانات الموبايل.

أسباب تعطل سناب شات في السعودية وكيفية حلها
أسباب تعطل سناب شات في السعودية وكيفية حلها

ما هي أسباب تعطل سناب شات في السعودية؟

قامت الشركة بعمل الرصد على الكثير من الأنشطة المحظورة المتواجدة على الحسابات الخاصة، وقد تم القيام بهذا الإجراء من أجل الحفاظ على تطبيق أمن وهناك العديد من أفراد يستخدمون السناب شات بطريقة أخرى من جهة أخرى من أجل الحصول على مكون إضافي ومن أجل الوصول إلى خدمات التي يقدمها تطبيق السناب شات.

من السهل أن تقوم بتنزيل تطبيق السناب شات والقيام بتشغيلها عبر الموبايل، فهو سهل التحميل من جوجل بلاي واختار السناب شات لتحميله عبر هاتفك، من أكثر ما يعرض حسابك للاغلاق هو أرسال الرسائل بشكل عشوائى أو القيام باستخدام الدائم لتطبيقات الطرف الثالث، ازعاجك للاخرين المستخدمين للسناب شات يؤدي أيضا إلى غلق حساب السناب شات.

كيفية استرجاع سناب شات؟

أى أمر مزعج تقوم الشركة على الفور بالغاء حسابك والقيام بمسح كافة البيانات والمعلومات تماما، هناك عملية غلق تحديث سناب شات بسبب عدم تسجيل رقم الهاتف الخاص بك أو البريد الالكتروني للشركة والقيام بإرسال رسالة توضح أن حسابك مغلق لمدة 24 ساعة وعليك الرجوع الى التطبيق الأصلي.

إذا كنت بحاجة إلى استرجاع سناب شات عليك أن تقوم بتغيير الرقم السري الخاص سناب شات والقيام بعملية المتابعة عبر البريد الالكتروني.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *