fbpx التخطي إلى المحتوى

بائعة تتعرض للاستفزاز بالأيدي ، كثرت عمليات الاستهتار بين الشباب في كافة المناطق ووصلت إلى المملكة العربية السعودية التي تسعى دائمًا إلى الحفاظ على الأمن والأمان للمواطنين والحفاظ على كرامتهم وحمايتهم من أي إساءات، فتبذل المملكة قصارى جهدها لتجعل أبنائها وأهلها في عزة وكرامة.

بائعة تتعرض للاستفزاز بالأيدي

انتشر عبر صفحات التواصل الإجتماعي المختلفة في ظاهرة غريبة ومثيرة للقلق والذعر بين شباب المملكة قيام مجموعة من الشباب بالتعدي على شيدة تعمل في تأجير الألعاب وذلك بحديقة الأمير محمد بن ناصر الواقعة في محافظة العيدابي بجازان.

وظهر في المقطع المتداول مجموعة من الشباب وهم يقومون بالعبث بالألعاب التي تقوم السيدة بتأجيرها وقام أحد الشبان بالركوب على دراجة كهربائية تقوم السيدة بتأجيرها، وإنطلق بها إلى الشارع المقابل للحديقة مما دفع السيدة للجري خلف الشاب لإستعادتها منه، كما قامو باستفزازها ومضايقتها بأكثر من طريقة حتى وصل الأمر ليتطور إلى الإشتباك بالأيدي.

اقرأ أيضا : ما هي الحيوانات التي أمر النبي صلّ الله عليه وسلم بقتلها.

الإجراءات المتخذة للحد من الظاهرة

وقام محافظ العيدابي عبدالله الظافر، بإتخاذ الإجراءات اللازمة تجاه الشبان وإحالتهم للجهات المختصة، ووجه بدعم السيدة وعمل تسهيلات في عملها الذي تسترزق منه لقمة العيش، وذلك ليكون هؤلاء الشباب عبر لغيرهم ممن تسول لهم أنفسهم العبث بالغير أو الاستهتار بأرواح الآخرين والاستهانة بأعمالهم لتضمن بقاء الجميع سالمين آمنين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *