fbpx التخطي إلى المحتوى

نتيجة مباراة ليفربول وساوثهامتون ، حقق نادي ليفربول فوز صعب نسبيا على فريق ساوثهامتون الإنجليزي ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز، فريق ليفربول بقيادة المدير الفني الألماني يورجن كلوب يحتل حاليا صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد ستة نقاط، فقد فاز ليفربول في الجولة الأولى على نوريتش سيتى 4-1، وفاز في الجولة الثانية على ساوثهامتون اليوم 2-1، بينما فريق ساوثهامتون يحتل المركز الأخير برصيد صفر من النقاط، خسر في الجولة الأولي من بيرنلي 3-0، وفي الجولة الثانية من ليفربول 2-1.

تشكيل ليفربول اليوم

اعتمد يورجن كلوب مدرب فريق ليفربول على التشكيل التالي في مواجهة ساوثهامتون اليوم: أدريان، الكساندر أرنولد، جويل ماتيب، فيرجيل فان دايك، اندري روبرتسون، فينالدوم، جيمس ميلنر، اولكس تشامبرلين، ساديو ماني، روبيرتو فيرمينو، المصري محمد صلاح.

نتيجة مباراة ليفربول وساوثهامتون

بدأ فريق ليفربول المباراة بأداء جيد هجوميا وأداء ضعيف دفاعيا، هدد فريق ساوثهامتون مرمي أدريان في اكثر من فرصة، لكن الحارس الأسباني تصدي لأكثر من فرصة هدف محقق، أبرزها رأسية روميو في الدقيقة العاشرة وتصدى للكرة من على خط المرمى،.

نجح اللاعب السنغالي ساديو ماني في تسجيل الهدف الأول لفريق ليفربول في الدقيقة الخامسة والأربعون عن طريق تسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء مستغلا تمريرة رائعة من زميله جيمس ميلنر وسدد كرة قوية سكنت شباك فريق ساوثهامتون، إنتهى الشوط الأول بتقدم ليفربول 1-0.

في الشوط الثاني، استمر تألق مهاجمي ليفربول حتى نجح اللاعب روبرتو فيرمينو في تسجيل الهدف الثاني لفريق ليفربول، في الدقيقة السبعون إستقبل فيرمينو تمريرة رائعة من ساديو ماني على حدود دائرة منطقة الجزاء، سددها البرازيلي بقوة في شباك ساوثهامتون وأعلن عن الهدف الثاني لفريقه.

خرج محمد صلاح من الملعب في الدقيقة 80 وحصل علي إشادة الجمهور، دفع الألماني كلوب بالبديل ديفوك أوريجي، نجح فريق ساوثهامتون في تقليص الفارق بهدف في الدقيقة الثالثة والثمانون عن طريق اللاعب داني إنجز من تسديدة رائعة من داخل منطقة الجزاء فشل الحارس أدريان في التصدي لها، إنتهت المباراة بفوز ليفربول 2-1.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *