fbpx التخطي إلى المحتوى

تردد قناة أطفال ومواهب الجديد Atfal Mawaheb على نايل سات، من القنوات التي تم عرضها خصيصا للأطفال والتي يبحث عنها الجميع لأطفالهم في أعمار المختلفة، تعتبر من أهم القنوات التي تقوم بعرض المواهب الجديدة والبرامج التي تتناسب مع أعمارهم المختلفة فإذا كان لديكم أطفال بمختلف الأعمار وتبحث عن تقديم محتوى هادف وجذاب وشيق ويخاطب العقل وتعمل على تنمية مهارات أطفالكم وتوسع إدراكهم فعليك أن تقوم بضبط تردد قناة أطفال ومواهب الجديد Atfal Mawaheb على نايل سات.

تردد قناة أطفال ومواهب الجديد Atfal Mawaheb على نايل سات
تردد قناة أطفال ومواهب الجديد Atfal Mawaheb على نايل سات

قناة أطفال ومواهب الجديد Atfal Mawaheb على نايل سات، من القنوات التي تخاطب الأطفال بلغة سهلة وبسيطة حتى تساعد في توسيع إدراكهم وجذب الانتباه، فهي تقوم بعرض الأفلام والمسلسلات الكرتونية وأفلام الإتمي التي يحب مشاهدتها الأطفال بمختلف أعمارهم.

تردد قناة أطفال ومواهب الجديد Atfal Mawaheb على نايل سات

 تقوم قناة أطفال ومواهب الجديد Atfal Mawaheb على نايل سات، بالبث لمحتواها طول اليوم بدون تشفير أو انقطاع فهي تقوم بعرض محتوى باللغة العربية السهلة فهي تقصد كل أطفال العرب في جميع الدول العربية، فمن السهل أن تقوم بضبطها واستقبال التردد على أي جهاز استقبال.

من أكثر ما يلفت الانتباه في هذه القناة هي برامج المسابقات والمنافسات التي تساعد الأطفال على الإدراك واكتشاف المواهب، والقيام بعمل البرامج التي تساعد على تنمية المواهب والقدرات من البرامج الخاصة قناة أطفال ومواهب الجديد Atfal Mawaheb على نايل سات هي  بيت الزهور، أحلى صوت طفولي، جولة أطفال، نجم على الهواء.

قناة أطفال ومواهب الجديد Atfal Mawaheb على نايل سات

بعد القيام بمجموعة من التحديثات التي ساعدت على إظهار صورة أوضح وجودة عالية والقيام بعمل بعض التغيرات في المحتوى الخاص بالقناة تساعد على تنمية إدراك الطفل أصبح كل طفل يجد ما يحب مشاهدته وتساعد في توصيل المعلومات بصورة تتناسب مع عقول الأطفال، فاليكم تردد قناة أطفال ومواهب الجديد Atfal Mawaheb على نايل سات

التردد الاستقطاب معدل الترميز معامل التصحيح
11353 عمودي 27500 5/6

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *