fbpx التخطي إلى المحتوى

مشكلة شاشة الأيفون التي لا تستجيب للمس وحلها، هو من الأمور الهامة جدًا لممتلكي هذا التليفون المحمول والذي يعتبر من أفضل الأجهزة في العصر الجديد.

مشكلة شاشة الأيفون التي لا تستجيب للمس

تعد مشكلة شاشة الأيفون التي لا تستجيب للمس من الأمور التي تجعل مستخدمي هذا الجهاز في حيرة، وتعددت الشكاوى على الجهاز في الأونة الأخيرة بسبب ذلك.

ويعتبر جهاز الأيفون من الأجهزة العالمية والتي تحظى بقبول شديد لدي المستهلكين، حيث تتميز الشركة بالجودة العالية والخصوصية والإمكانيات الرائعة.

تصريحات شركة ابل

وقالت شركة أبل أن استخدام جهاز  ال(ioS (  فى جو غير مناسب أي في درجة حرارة باردة يؤدى إلى تقليل عمر البطارية وذلك يؤدى إلى إطفاء الهاتف، على عكس استخدام الهاتف فى جو أكثر دفئا.

كما تؤدي درجة الحرارة المناسبة لعمل البطارية فترة أطول، وبالتالي تم التأكيد على عدم ارتباط مشكلة شاشة الأيفون بعدم الإستجابة إلى ظروف الجو على الإطلاق.

خطوات لحل مشكلة شاشة الأيفون التي لا تستجيب للمس

وتوصل بعض المختصين لبعض الحلول التي قد تجعل شاشة الأيفون تستجيب عند اتباع هذه التعليمات، وقد تختلف الحلول من جهاز لأخر ولكن النتيجة واحدة.

فمثلًا جهاز (و iPhone 8 ،x 8 Plus)، يمكنك الضغط على زر رفع الصوت وتركه بسرعه وبعد ذلك تقوم بالضغط على زر خفض الصوت وتركه بسرعه وبعدها يتم الضغط على الزر الجانبي حتى يظهر شعار أبل على الجهاز.

أما لجهاز  iPhone7)أو iPhone 7 Plus)، فيتم الضغط مطولًا على الزر الجانبي وزر خفض الصوت فى نفس الوقت ولمدة ثوان، وذلك حتى يظهر شعار شركة أبل .

كنز* معلومة

الطرق البديلة لاستخدام المضاد الحيوي

وهناك أيضًا I phone6s، ويتم الضغط فيه على زر الشاشة الرئيسي والزر العلوي في نفس التوقيت حتى تظهر علامة ابل، وبذلك تحل مشكلته.

الخاتمة

شاشة الأيفون التي لا تستجيب للمس، هي شئ مقلق لكل حاملي جهاز الأيفون وهو ما يجعلهم يشكون بجودة هذا الجهاز ولذا عرضنا لكم بعض الحلول لبعض أجهزة الأيفون لحل هذه المشكلة.

وتمتلك شركة أيفون قاعدة عريضة من محبي هذه الأجهزة خاصة في السنوات الأخيرة، مما يجعل عدد كبير من الناس يتعرضون لهذه المشكلة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *