fbpx التخطي إلى المحتوى

رسالة مجهولة ، قام رجل من ألاسكا بالعثور على رسالة تمت كتابتها باللغة الروسية، ويبلغ عمر الرسالة حوالي 50 عاما، وقد اتضح أن كاتب هذه الرسالة لا يزال على قيد الحياة، وآثارت تلك الرسالة الحيرة والدهشة والاستغراب لدى جميع من شاهدها.

رسالة مجهولة

ذكر موقع “بي بي سي”، أنه بعد أن عثر مواطن ألاسكا تايلر إيفانوف على الرسالة وهي رسالة مجهولة ، قلب على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك المساعدة في ترجمتها، وقد اتضح بعد أن تم ترجمتها أن الرسالة التي عثر عليها، أن الرسالة قام بحار روسي بكتابتها حينما كان على متن سفينة سفينة روسية “سولاك”، وذلك يوم 20 يونيو عام 1969.

اقرأ أيضا: هل اقتربت نهاية الكون؟…عالم فلك يحذر من الانفجار العظيم

وقد اهتمت عدد من وسائل الإعلام الروسية بالرسالة، وبدأت بالفعل في محاولة معرفة مصدرها، وأكدت وسائل الإعلام في روسيا أن كاتب الرسالة هو الكابتن أناتولي بوتسانينكو.

وقد صرح إيفانوف أنه خرج للبحث عن حطب للتدفئة، فوجد الزجاجة وبداخلها هذه الرسالة، وكانت في حالة جيدة وجافة لأن الزجاجة كانت مسدودة بسدادة بلاستيك.

صاحب الرسالة المجهولة

وعقب الإعلان عن العثور على الرسالة، وعقب علم صاحب الرسالة الكابتن بوتسانينكو، الذي يبلغ من العمر 86 عاما، دمعت عيناه من شدة الفرح، وأفادت التقارير أن الكابتن قد أشرف على بناء السفينة سولاك كان ذلك عام 1966، وقام بالإبحار عليها حتى عام 1970.

وقد أبدى إيفانوف عن سعادته بالعثور على الرسالة، مؤكدا أنه يفكر في إلقاء رسالة كهذه، لينتظر ماذا سيحدث بعدها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *