fbpx التخطي إلى المحتوى

قامت الهيئة العامة للأرصاد الجوية وحماية البيئة بإصدار التقرير اليومي الخاص بها حول طقس غدا الثلاثاء، على كافة مناطق المملكة، وسوف نقوم من خلال هذا المقال بعرض كافة التفاصيل الخاصة بطقس غدا.

طقس غدا

أوضحت الأرصاد في تقريرها اليومي، أنه من المتوقع أن تستمر فرصة سقوط أمطارا رعدية يصاحبها رياح نشطة، وذلك على عدد المناطق في جازان وعسير والباحة، ومن المتوقع أن يستمر تأثيرها حتى مرتفعات منطقة الطائف.

بينما من المتوقع أن تبقى السماء غائمة بكل جزئي على عدد من المناطق، منها المدينة المنورة وحائل وبعض مناطق القصيم وكذلك الإحساء، وقد يصاحبها سحب رعدية قد تكون ممطرة في بعض الأوقات.

اقرأ أيضا: الأرصاد الجوية تحذر من طقس القصيم اليوم

من المتوقع أيضا حدوث نشاط في الرياح السطحية المثيرة للأتربة والغبار على بعض المناطق، منها الجوف والحدود الشمالية والأجزاء الساحلية من مناطق مكة المكرمة والمدينة المنورة.

درجات الحرارة غدا

من المتوقع أن تبلغ درجة الحرارة العظمي في مكة المكرمة 43 درجة، بينما تبلغ الصغرى غدا 33 درجة مئوية، وبالنسبة للمدينة المنورة تبلغ درجة الحرارة العظمي 42 درجة بينما تبلغ الصغرى 32 درجة، أما بالنسبة للرياض فتبلغ درجة الحرارة العظمى 42 درجة مئوية، والصغرى 30 درجة، أما بالنسبة لمنطقة جازان فتبلغ درجة الحرارة العظمى 34 والصغري 29 درجة، ومنطقة ينبع الساحلية تبلغ درجة الحرارة العظمي 42 درجة، بينما تبلغ درجة الحرارة الصغرى 30 درجة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *