fbpx التخطي إلى المحتوى

أشارت تقارير صحفية تركية إلى اقتراب نادي النصر السعودي من الحصول على خدمات مهاجم غلطة سراي مباي دياني، وقالت تلك التقارير أن الصفقة سوف تتم على سبيل البيع، إلا أن الاتفاق لم يتم بعد حيث لا تزال المفاوضات جارية بين الناديين، وتشير الأنباء إلى أن جلطة سراي طلب مبلغًا ضخمًا يزيد عن 10 مليون يورو للتخلي عن المهاجم السنغالي، إلا أن النصر ينوي عرض مبادلة اللاعب السنغالي بأحد مهاجمي الفريق، وتاليًا نورد التفاصيل.

اهتمام متجدد من النصر السعودي

يبدو أن نادي النصر على مقربة من  ضم صفقة من العيار الثقيل، حيث أشارت بعض الأنباء التي نشرتها جريدة الصباح التركية إلى ان مهاجم منتخب السنغال مباي دياني على مقربة من الرحيل إلى  العالمي، ويأتي هذا الخبر قبل أيام من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان (الدوري السعودي)، والذي يطمح النصر لتحقيقه للمرة الثانية على التوالي بعد فوزه به في العام الفائت على حساب الهلال في منافسة شرسة استمرت إلى الأسبوع الأخير.

وقال تقرير الجريدة التركية أن النادي التركي لن يمثل عائقا في انتقال دياني إلى النصر السعودي، وأن الذي يبقى لإتمام الصفقة إتمام المفاوضات بين الناديين على الصفقة، والذي من المتوقع أن ينتهي خلال الأيام القادمة وفقًا للصحيفة.

اقرأ أيضا: موعد مباراة النصر وضمك في افتتاح الدوري السعودي والقنوات الناقلة لها

مستجدات مفاوضات انتقال مباي دياني إلى النصر

من جهة اللاعب فقد ذكرت بعض التقارير أنه قد اتفق بالفعل مع إدارة النادي السعودي، وأنه سيحصل على راتب يصل إلى الأربعة ملايين ونصف يورو سنويًا، ويبدو أن الاتفاق بين اللاعب السنغالي ونادي النصر السعودي قد تم.

أما المفاوضات بين جلطة سراي والنصر فما زالت لم تنتهي عند القيمة المتفق عليها للصفقة، حيث يطلب النادي التركي الحصول على 12 مليون يورو للرحيل، إلا أنه مبلغ كبير يصعب أن يدفعه النصر في لاعب واحد، وتشير التقارير إلى أن النصر مستعد لدفع 18 مليون ريال.

من جهة أخرى توجد أنباء عن نية النصر السعودي عرض جناحه ومهاجمه النيجيري أحمد موسى على نادي جلطة سراي، للمبادلة مع مباي دياني.

ومن الجدير بالذكر أن مهاجم السنغالي نجح في تسجيل 30 هدف مع فريقه في الموسم الماضي، كما سجل 32 هدف في 36 مباراة مع فريقه السابق قاسم باشا في الموسم قبل الماضي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *