fbpx التخطي إلى المحتوى

الاتحاد يتفوق على ذوب آهن ، حقق نادى اتحاد جدة السعودى فوزا غاليا بعدما تفوق على نادى ذوب آهن الايرانى بذهاب ثمن النهائى بدورى أبطال آسيا بنتيجة هدفين مقابل هدف فى المباراة التي أقيمت اليوم الاثنين بملعب زعبيل بنادي الوصل في دبي الامارات.

الاتحاد يتفوق على ذوب آهن

بدأت أحداث اللقاء بتقدم ذوب آهن بهدف مبكر في الدقيقة السابعة احرزه قاسم حدادي من ركلة حرة مباشرة ولكن سرعان ما ادرك الاتحاد التعادل بخطأ فادح من الدفاع الايراني احرزه التشيلي لويس أنطونيو خيمينيز في الدقيقة (17) ثم عاد الاتحاد ليحرز الهدف الثاني وهدف الفوز في الدقيقة 72 من عمر المباراة عن طريق زياد المولد بكره رأسية من ركلة ركنية اسكنت شباك الفريق الايراني بتلك النتيجة وضع الاتحاد قدما في دور 8 من دوري أبطال اسيا.

موقف الفريقين بدوري المجموعات

الجدير بالذكر أنها الهزيمة الأولى لذوب آهن بدورى أبطال اسيا هذا الموسم حيث قد نهى الفريق دوري المجموعات متصدر المجموعه الاولى برصيد 12 نقطة من ثلاثة انتصارات وثلاثة تعادلات بينما حل الاتحاد ثانيا في المجموعة الثانية برصيد 11 نقطة.

تاريخ موجهات الاتحاد وذوب آهن بدورى أبطال اسيا

يذكر أن الاتحاد قد حقق الفوز الأول على ذوب آهن في تاريخه بعدما اقام مباراتين قبل سابق بدوري المجموعات من أبطال اسيا عام 2010 حيث انتهى اللقاء الأول بالتعادل الإيجابى بهدف لكل منهما بينما تفوق الفريق الايرانى في مباراة العوده بهدف نظيف.

الاتحاد يتفوق على ذوب اهن الايرانى

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *