fbpx التخطي إلى المحتوى

بشري سارة للسعوديين من الخدمة المدنية الأسبوع الثالث من شهر محرم،أعلنت وزارة الخدمة المدنية في المملكة العربية السعودية أن يوم الأثنين الموافق 24 محرم المقبل إجازة فيما يعني أن يوم الأحد إجازة أيضا وهذا يعني أن الأحد والإثنين إجازة رسمية، حيث يتم الإحتفال باليوم الوطني الـ 89، فقام وليد الوقيصي بالإعلان عبر حساب الموقع الخاص بالخدمة المدنية بالإعلان عبر تويتر يفيد بالإستفسار عن الإجازات، فجاء إستفسار من أحد المواطنين بالسؤال عن الإجازة عن يوم الأحد بسبب العيد الوطني يوم الأثنين حيث أكد أن وقوع يوم عمل يبقي إجازتين يعني أن هذا اليوم هو إجازة أيضا.

بناء على هذا الرد، فعليك أن تتأكد أن الإجازة خلال الأسبوع الثالث من شهر محرم القادم والرابع من شهر محرم أيضا مما يوضح أن الجمعة والسبت والأحد والأثنين إجازة رسمية مدفوعة الأجر.

 

بشري سارة للسعوديين من الخدمة المدنية الأسبوع الثالث من شهر محرم
بشري سارة للسعوديين من الخدمة المدنية الأسبوع الثالث من شهر محرم

الخدمة المدنية تعلن العيد الوطني

العيد الوطني للمملكة العربية السعودية، يعتبر من الإجازات الرسمية التي تحتفل به المملكة بأكمله ولكن الإجازات للقطاع العام والقطاع الخاص مدفوعة الأجر وتسير الإحتفالات في الشوارع والمدن الكبري في المملكة العربية السعودية، يتم الإحتفال بذلك اليوم طبقا لتوحيد أراضي السعودية بأكملها حتى تصبح دولة وتسمي بالمملكة العربية السعودية بدلا من مملكة نجد – مملكة الحجاز …. وهكذا، وتبادل الإتصالات والتهنئة عن هذا اليوم الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود.

يعتبر هذا العيد من الأعياد الهامة في المملكة وتعد من الأعياد الوطنية الهامة ، فالإجازة في خلال هذا العام تضمن 4 أيام تشتمل على يوم الأحد إجازة رسمية، لان هذا اليوم يوم عمل يأتى بين إجازتين فأعلنت المملكة أنه إجازة رسمية، فاللهم أدم على المملكة العربية السعودية و على المسلمين والأفراح.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *