fbpx التخطي إلى المحتوى

يعد تردد قناة براعم على عرب سات ونايل سات هو أحد المطالب الرئيسية للأطفال، حيث تعتبر القناة أحد أشهر القنوات المختصة بتقديم محتوى من أجل الأطفال، لذا ترغب الأطفال دائمًا في مشاهدة الأغاني المسلية واللقطات الكرتونية.

تردد قناة براعم على عرب سات ونايل سات

وانطلقت قناة براعم للأطفال في البداية عام 2009 وكان بث مجاني متاح عبر جميع الأقمار الصناعية، وبعد فترة من البث المتميز تم تشفير القناة.

وزادت القناة من عدد البرامج والجودة التي تُبث بها، ودائمًا ما تقدم القناة برامج تعليمية وتثقيفية للأطفال، كما أنها تساعد الطفل على أن يصبح سلوكه جيد مع الآخرين.

وتقدم قناة براعم محتوى ترفيهي لجميع الأطفال بالأعمار المختلفة، كما يوجد تنوع كبير وواضح في برامجها، وهو الأمر الذي يجذب الأطفال إليها.

معلومة جديدة

القهوة الخضراء فوائدها وآثارها الجانبية

تردد قناة براعم على عرب سات ونايل سات

القمر التردد النسبة معامل الترميز
عرب سات 10930 (H) 3/2 27500
هوت بيرد 12558(v) 4/3 27500
نايل سات 10930 (H) 3/2 27500
تردد قناة براعم
تردد قناة براعم

تنوع برامج قناة براعم للأطفال

وتتميز قناة براعم بكونها قناة عربية متخصصة للأطفال، وتبث القناة برامج للأطفال من سن 3 حتى 6 سنوات وذلك من أجل أن تساعدهم على تعلم العادات الصحيحة بشكل صحيح.

وتُقدم القناة برامج الرسوم المتحركة والمسلسلات الكرتونية المحببة لهذا السن من الأطفال على مدار اليوم، وتعتبر القناة مشفرة لا تعمل إلا باشتراك شهري لتتمكن من متابعة برامجها بشكل يومي.

وتبدأ القناة في البث يوميًا من الساعة العاشرة صباحًا بتوقيت الدوحة وحتى الثالثة صباحًا، وذلك على مدار 17 ساعة متصلة تقوم خلال هذه الفترة بعرض مجموعة مميزة من البرامج.

وتتنوع البرامج التي تقدمها القناة للأطفال من مسلسلات الرسوم المتحركة المحببة إلي الأطفال، وبرغم من انطلاقها بشكل مجاني تمامًا تبث برامجها من خلال الأقمار الصناعية نايل سات وهوت بيرد وعرب سات، إلا أنها تم تشفيرها مؤخرًا.

الخاتمة

ويعتبر تردد قناة براعم على عرب سات ونايل سات من الأشياء الهامة التي يبحث عنها الأطفال، حيث تشمل القناة المتعة والتعلم لهم، لما تقدمه من برامج مميزة ومتنوعة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *