fbpx التخطي إلى المحتوى

تردد قناة إم بي سي ماكس MBC MAX الجديد 2019 على نايل سات وعرب سات، تعد من أهم القنوات التي تعرض الأفلام الأجنبية والتي تعد واحدة من أكبر الأفلام الرومانسية الأجنبية وأفلام الدراما وأفلام الكوميديا ومجموعة مميزة من الأفلام الأمريكية الحصرية على مدار اليوم دون إنقطاع أو تشفير على مدار ال24 ساعة طوال أيام الأسبوع والتي يتم عرضها بشكل مجاني، منذ أن تم إطلاق قناة إم بي سي ماكس MBC MAX الجديد 2019 على نايل سات وعرب سات وهي ما جعلها تلاقي اهتمام كبير ومشاهدة كبيرة من متابعيها في جميع أنحاء الوطن العربي.

تعتبر قناة إم بي سي ماكس MBC MAX الجديد 2019 على نايل سات وعرب سات من أهم القنوات المتخصصة التي تضم أكبر الشبكات الإعلامية للشرق الأوسط، فهي تقوم بتطوير نفسه يوميا وتسعى إلى تقديم كل ما هو حصري ومميز في قناة mbc max التي تسعي إلى تطوير محتواها يوميا لبث ثقة المشاهدين.

تردد قناة إم بي سي ماكس MBC MAX الجديد 2019 على نايل سات وعرب سات
تردد قناة إم بي سي ماكس MBC MAX الجديد 2019 على نايل سات وعرب سات

قناة إم بي سي ماكس MBC MAX الجديد 2019

أصبحت من أهم القنوات التي تعرض الأفلام الأجنبية والتي تقوم بعرض الأحداث العالمية المترجمة إلى اللغة العربية أيضا، فهي لا تكتفي بعرض الأفلام فقط بل تهتم بعرض محتويات المختلفة منذ فترة قصيرة والإهتمام بعرض الأفلام المشوقة دون توقف.

تقوم قناة إم بي سي ماكس MBC MAX الجديد 2019 على نايل سات وعرب سات بعرض مجموعة من البرامج التي تخاطب أغلب فئات الشعب ، فبإمكانك أن تقوم بمتابعة البرامج من خلال الضغط على الرابط من هنا.

اليكم تردد ام بي سي ماكس “MBC Max” على قمر النايل سات

اسم القمر التردد معدل الترميز الاستقطاب
النايل سات 11560 27500 عمودي
النايل سات 11938 27500 عمودي

 تردد قناة ام بي سى ماكس على قمر عرب سات 2019

معدل الترميز الاستقطاب التردد القمر الصناعي
27500 عمودي 11919 عرب سات

تابعونا وسنقدم لكم كل جديد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *