fbpx التخطي إلى المحتوى

قامت علي بابا ببيع ناطحة السحاب رأس التنين في بكين عبر مزاد لاكتروني، وهذه الناطحة تكون قمتها على شكل رأس تنين، وقد صادرتها السلطات الصينية من منشق ثرى منفي في الخارج في وقت سابق،وقد تم البيع في مزاد إلكتروني مقابل مبلغ وقدره 5.18 مليون ايوان مما يقابل 734 مليون دولار.

مزاد علي بابا

ويتكون البرج الضخم ناطحة سحاب رأس التنين حوالي 40 طبقة، وهي تطل على المدرج الأولمبي لدورة ألعاب 2008، للبيع في حوالي 24 ساعة في مزاد إلكتروني نظمته مجموعة علي بابا وهي مجموعة صينية عملاقة.

اقرأ أيضا: الداعية ذاكر نايك يعتذر للشعب الماليزي

وتمت متابعة المزاد بواسطة أكثر من 145 ألف مستخدم للإنترنت، فقد تقدم لهذا المزاد شخصين فقط لا غير، فقد فاز أحدهما بالمزاد وهو يتمثل في مجموعة عقارية كبرى، بعدما عرض مبلغا يفوق المبلغ الموضوع كحد أدنى للبيع.

مصادرة المبنى

وقد طرح المبنى الذي صمم قمته علي شكل شدق خنزير يقذف النار من جانب القضاء، وبعد 5 سنوات من مصادرته نفى الملياردير غوو وينغوي الملاحق من بكين التي تتهمه بالعديد من التهم في فضائح فساد.

وفي السنوات الماضية قد دأب الملياردير المقيم في نيويورك على انتقاد النظام الشيوعي، وقد اتهمه الرئيس شي جينبينغ، وكانت التهمه هي استهداف خصومه وأعدائه السياسيين من خلال حملته ضد الفساد.

ومجموعة علي بابا الصينية لها كل التقدير لمجهوداتك في بيع ناطحة السحاب رأس التنين، وكان عدد المتابعين للمزاد يزداد على مدار الـ 24 ساعة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *