fbpx التخطي إلى المحتوى

الاستعلام عن الإقامة برقم الاقامة ، من ضمن التطورات التي قامت بها وزارة الداخلية هو موقع أبشر الإلكتروني الذي يضم العديد من الخدمات التي يتم الإستعلام عنها والقيام بدفع إلكترونيا، فبإمكانك أن تقوم بالتسجيل عبر منصة أبشر والقيام بالتعرف على الإقامة ومدى صلاحيتها وما موعد الإنتهاء و القيام بالإستعلام عن إقامة عامل أو موظف وافد برقم الحدود ولا تكتفي فقط بالإستعلام حيث قام موقع أبشر بتسهيل الدفع من خلال الكروت الإئتمانية، فموقع أبشر يضم خدمة أفراد وخدمة أعمال والتى تعتبر من أهم الخدمات التي تقدمها للمواطن والمقيمين.

إذا كنت ترغب في الإستعلام عن موعد تجديد الإقامة ومدى سريان الإقامة أو إقامة وافد فعليك أن تقوم بالتسجيل إلكترونيا عبر منصة أبشر التابعة لوزارة الداخلية والاستعلام بمنتهى السهولة.

الاستعلام عن الإقامة برقم الاقامة عبر منصة أبشر الجوازات وزارة الداخلية السعودية
الاستعلام عن الإقامة برقم الاقامة عبر منصة أبشر الجوازات وزارة الداخلية السعودية

استعلام عن صلاحية الإقامة عبر موقع أبشر

تسعى المملكة العربية السعودية إلى تقديم عدد من الخدمات الإلكترونية في الفترة الأخيرة من أجل توفير الوقت والجهد على المقيمين والوافدين في المملكة من أجل أن يتم التسهيل لإجراءات العمل، فكل ما تريد التعرف عليه يمكنك أن تتعرف عليها إلكترونيا دون أن يتم الذهاب إلى مكتب الجوازات والإنتظار.

منصة أبشر منصة إلكترونية تساعدك في الإستعلام الإلكتروني لأصحاب المنشآت والمؤسسات والقيام بالتعرف على كافة الخدمات البسيطة وحجز مواعيد الأحوال والجوازات.

كيفية الاستعلام عن الإقامة برقم الاقامة عبر منصة أبشر

بإمكانك أن تقوم بالاستعلام عن رقم الإقامة من خلال الدخول على بوابة الإستعلام الإلكتروني ومن خلال القيام بعدد من الخطوات التى تشتمل على ما يلي:-

الدخول على موقع أبشر التابع لوزارة الداخلية من هنا.

  القيام باختيار الاستعلامات الالكترونية.

  اختار خدمة أبشر للجوازات.

اختار خدمة الاستعلام عن صلاحية الإقامة برقم الاقامة.

عليك أن تقوم بإدخال رقم الإقامة في الحقل المخصص لذلك.

  القيام بإدخال رمز التحقق ثم اضغط على عرض.

سوف تظهر لك كافة التفاصيل والبيانات الخاصة بالإقامة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *