fbpx التخطي إلى المحتوى

الخدمة المدنية تعلن مدة إجازة اليوم الوطني 1441 هجرية، من التساؤلات بين المواطنين في المملكة العربية السعودية هو التعرف على موعد الإجازات للعيد الوطني بالمملكة ويعد من أكبر الأعياد التي تاتي على المملكة في خلال العام، فهو عيد التوحيد للمملكة وأن تصبح باسم المملكة العربية السعودية بدل من ولاية الحجاز – ولاية القطيف …. وهكذا، فمن المقرر هذا العام أن يأتي العيد الوطني في اليوم 23 سبتمير الموافق 2019 ميلادية وهو يوم الاثنين وما قبله يوم الأحد يوم عمل، لذلك فقد قررات الخدمة المدنية أن تعطي يوم الأحد إجازة أيضا مدفوعة الأجر.

اليوم الوطني للمملكة هو يوم التوحيد للأراضي السعودية بأكملها إلى أن تصبح المملكة العربية السعودية بهذا الاسم، في هذا اليوم تحتفل الشوارع والميادين وتحتفل المدارس والجامعات بعيد التوحيد للأراضي ويقومون بغناء الأغاني الوطنية و نشر الإحتفالات، يتلقى ذلك اليوم الملك سلمان بن عبدالعزيز، برقيات التهاني بهذا العدد ال 89.

الخدمة المدنية تعلن مدة إجازة اليوم الوطني
الخدمة المدنية تعلن مدة إجازة اليوم الوطني

 اجازة اليوم الوطني 1441 هجرية

قامت وزارة الخدمة الوطنية في المملكة العربية السعودية بالإعلان عن الإجازات عبر موقع التغريدات تويتر و أوضحت أن من خلال الرد على أحد الرسائل للمتابعين بأن يوم الاثنين هو إجازة يسبقه يوم عمل بين إجازتين لذلك أعتبر أن هذا اليوم اجازة رسمي أيضا.

فقد أوضحت أن الإجازة أمدت من يوم الخميس الموافق 20 محرم 1441 هجرية ويوم 19 سبتمبر 2019 ميلادية وتستمر حتي يتم العودة فى يوم 25 محرم 1441 هجرية والموافق 24 سبتمبر 2019 ميلادية لجميع المؤسسات الحكومية والمؤسسات الخاصة والمدارس والجامعات للإحتفال بهذا اليوم الوطني فى المملكة، فأصدر الملك عبد الله ال سعود مرسوم رسمي بان جميع العاملين فى البلاد إجازة رسمي ، فكل عام وانتم بخير بمناسبة العيد الوطني وتوحيد البلاد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *