fbpx التخطي إلى المحتوى

تداولت بعض الصحف الإلكترونية حادث اختطاف سائحة سعودية في إسطنبول، العاصمة التركية، وسوف نقوم من خلال هذا المقال بعرض أخر أخبار هذا الحادث، تابعوا معنا أخر التفاصيل.

تفاصيل اختطاف سائحة سعودية

صرح فيصل العنزي، قيق السعودية المختطفة عبير العنزي التي تم اختطافها منذ حوالي  أسبوع وانقطعت أخبارها، أن بعض التفاصيل الخاصة بالحادث تشير أنها حادث اختطاف.

وقد أشار العنزي أن القنصلية السعودية في العاصمة التركية تقوم بمتابعة تطورات الحادث مع الشرطة التركية، بينما يتواجد هو أيضا لمعرفة مصير شقيقته.

وأضاف العنزي أن شقيقته سيدة ليست شابة، ولا يبدو عليها أنها كانت تحمل مبلغ كبير من المال ولا كانت ترتدي حلى ذهبية عند اختطافها، مساء الأربعاء قبل الماضي.

اقرأ أيضا: تفاصيل قصة اختطاف سائحة سعودية في تركيا

تطورات الحادث

ذكرت صحيفة الشرق الأوسط السعودية أن عبير قد تعرضت للخطف من قبل شخص مجهول الهوية، لتفقد السيدة وعيها ويسهل حملها، وذلك حسب ما قامت كاميرات المراقبة بالتسجيل.

وفي تسجيل صوتي تم نسبه إلى زوج المختطفة، أشار فيه أن زوجته قد ذهبت إلى أحد المتاجر القريبة من الفندق لشراء حذاء، قبل أن تنقطع أخبارها تماما، وتبدأ القنصلية السعودية بالتعاون مع الشرطة التركية لمتابعة الحادث.

وسوف نقوم معكم بمتابعة الحادث أولا بأول، يذكر أنه لم يتم حتى الآن الإعلان عن أي بيانات رسمية حول هذا الحادث من قبل القنصلية أو الحكومة التركية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *