fbpx التخطي إلى المحتوى

تأخرت اليوم عدد العشرات من الرحلات، وكذلك تأثرت الحركة الجوية في مطار العاصمة الماليزية كوالالمبور، صباح اليوم الخميس، بسبب تعطل النظام الآلي للمطار،وسوف نقوم معكم بمتابعة هذا الأمر الهام.

عطل في مطار

يذكر أن الرحلات الرئيسية لعدد من المحطات الأساسية بمطار كوالالمبور، وذلك بسبب تعطل الأجهزة الخاصة بمناولة الأمتعة، وكذلك العدادات الخاصة بتسجيل الوصول، بالإضافة إلى الشاشات الخاصة بعرض المعلومات الخاصة بالطيران.

وقد أصدرت الشركة التي تقوم بتشغيل المطار بيانا لها، أوضحت فيه أن أعطال مؤقتة قد حدثت في المحطتين الموجودتين في المطار، وأوضحت الشركة أنه يتوجب على المسافرين عبر هذا المطار ضرورة التواجد قبل موعد المغادرة بأربع ساعات على الأقل.

اقرأ أيضا: تفاصيل قصة اختطاف سائحة سعودية في تركيا

موعد حل العطل

أشارت الشركة أيضا في بيانها أنه قد تأثر ما يقرب من عشرين رحلة طيران بسبب هذا العطل، ومن المتوقع أن يستمر هذا العطل على مدار اليوم الخميس، على الجانب الأخر أوضحت الخطوط الجوية الماليزية أنها تقوم في الوقت الراهن بتسجيل الإجراءات الخاصة بوصول الركاب بصورة يدوية، وقامت الشركة بتوجيه نصيحة إلى الركاب حول ضرورة تسجيل الوصول عبر الهواتف المحمولة أو عبر مواقع الإنترنت.

على الجانب الأخر، صرح مدير خدمة العملاء في شبكة المطارات الماليزية، محمد صوفي، أن الوضع لا يزال تحت السيطرة، وأنه قد تم بالفعل زيادة عدد الموظفين وذلك للمساعدة في القيام بإنهاء الخدمات الخاصة بالمسافرين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *