fbpx التخطي إلى المحتوى

رابط حاسبة الدعم التقديرية من حساب المواطن، نجد أن البعض يقوم بالبحث واللجوء إليه، وخاصة بعد أن الدفعة 18 تم وضعها في حساب مواطن، وذلك حتى يتمكن من معرفة قيمة العم، طبقاً للآليات  التي قام البرنامج بالإعلان عنها.

رابط حاسبة الدعم التقديرية من حساب المواطن

نجد أن البرنامج الخاص بحساب مواطن قد قام بالإعلان عن جميع الأشياء المرتبطة والخاصة بالدفعة 18، حيث أن الحساب الخاص بهذا البرنامج كي يتم معرفة جميع الخطوات الخاصة بالاستعلام عن قيمة الدعم.

وذلك عن طريق رابط حاسبة الدعم التقديرية من حساب المواطن، وذلك أن يتم اختيار حاسبة الاستحقاق، وبعد ذلك نقوم بكتابة كل أعداد الأسرة على أن يكون الفرد لا يقل عن 18 عام.

خبر عاجل

رابط حساب المواطن للتسجيل في الدفعة 22 شهر سبتمبر

التسجيل في حاسبة الدعم التقديرية من حساب المواطن

كذلك نجد أن البرنامج قام بإعلان موعد التسجيل حيث يمكن للمستفيد أن يقوم به من الآن ، حتى يتمكن من الحصول عليه الشهر الآتي، كما أنه يلزم أن يكون يتوافر فيه جميع الشروط اللازمة.

حيث يجب أن يكون سعودي الجنسية، ومقيم بها بصورة مستمرة ودائمة، ولا يجوز أن يكون أقام بخارج السعودية مدة تزيد عن ثلاثة أشهر في العام الماضي، كذلك لا يجوز أن يكون ممن هم مقيمون سواء في الإيواءان أو السجون.

كيفية الاستعلام من خلال رابط حاسبة الدعم التقديرية من حساب المواطن

كما أنه يمكن للمتقدم أن يقوم بالاستعلام عن أسماء من تم قبولهم في حساب مواطن، من خلال الرابط الرسمي للبرنامج، وذلك برقم الهوية، وذلك لأنه قد أعلن عمن هم يستحقون الدعم.

والجدير بالذكر أنه يتم ذلك عن طريق البوابة الإلكترونية الخاصة بالاستعلام، ولكن مبلغ هذا الدعم لا يتم صرفه  عن طريق ماكينات الصراف، حيث أنه يجب في هذه الحالة يجب أن يتم أن يكون حساب متوافر.

الخاتمة

مما سبق يتضح أن حاسبة الدعم التقديرية من حساب المواطن، يتم  الاستعلام عن قيمة الدعم، وكذلك مستحقيه منن تتوفر فيهم الشروط، على أن يكون متوسط هذا الدعم ألف ريال لكل أسرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *