fbpx التخطي إلى المحتوى

تردد قناة سبيس تون spacetoon الجديد 2019 على النايل سات، تعتبر قناة سبيس تون من أفضل القنوات التي تقدم العديد من الأفلام الكرتونية المختلفة التي تتناسب مع جميع الأعمار المختلفة على مدار اليوم دون إنقطاع أو تشفير، فهناك مجموعة من الأفلام الكرتونية الرائعة التي تتناسب مع جميع الفئات العمرية المختلفة بالإضافة إلى التعرف على المحتويات المختلفة التي تتناسب مع الأطفال في مختلف الأعمار، فهناك عدد كبير من الأجيال التي تربت على قناة سبيس تون spacetoon.

تهتم قناة سبيس تون spacetoon الجديدة على نايل سات بالقيام بعرض الأفلام الرائعة والإهتمام بعرض الأغاني التعليمية باللغات المختلفة سواء العربية أو اللغة الأجنبية، بالإضافة إلى القيام بعرض الفواصل التعليمية المختلفة والتي إنفرادات بيه والقيام بعمل الفواصل الإعلانية التي تقوم بعرض العروض العديدة المتعلقة بلعب الأطفال.

تردد قناة سبيس تون spacetoon الجديد 2019 على النايل سات
تردد قناة سبيس تون spacetoon الجديد 2019 على النايل سات

قناة سبيس تون spacetoon الجديدة على نايل سات

تقوم قناة سبيس تون spacetoon الجديد بتقديم العديد من الأفلام الكرتونية والقيام بتقديم مجموعة متنوعة من البرامج والإهتمام بعرض مجموعة من المسلسلات المترجمة مثل مسلسلات ترانسفورمرز – مازنجر –زد …. غيرها من المسلسلات الكرتونية التي يعشقها الكبير والصغير.

إليك تردد قناة سبيس تون spacetoon الجديد 2019 ميلادية

قامت قناة سبيس تون spacetoon الجديد بتحسين الجودة والكفاءة ووضوح في الألوان والقيام بالتغيير في المحتوى الذي تقوم بعرضه حتى تتناسب مع الأطفال وأعمارهم المختلفة والبرامج المختلفة والفواصل التعليمية، فمنذ أن تم إطلاق هذه القناة وإحتلت مكانة متميزة بين الأطفال، فبإمكانك أن تقوم بإلتقاط التردد الآن على ما يلي:-

القمر الصناعي تردد معامل الاستقطاب معدل الترميز
نايل سات 11785 عمودي 27500

 تقوم قناة سبيس تون spacetoon الجديد بعرض المسلسلات الخاصة بالأطفال على مدار 24 ساعة والقيام بعرض البث بدون إنقطاع للبث.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *