fbpx التخطي إلى المحتوى

رابط شركة المياة الوطنية للاستعلام عن فاتورة المياه، من ضمن الخدمات الخاصة بالإستعلام الإلكتروني والتي قامت المملكة العربية بتطويرها هو القيام بتقديم خدمات الفواتير عبر موقع وزارة البيئة والمياه والزراعة والتعرف على قيمة إستهلاك المياه، فهناك العديد من الخدمات التي سعت المملكة إلى تطويرها والقيام بتحديثها وإكتفت بوجودها إلكترونيا والقيام بتحديد المستفيدين من تلك الخدمة، فإذا كنت تعاني من إرتفاع في فاتورة المياه أو تعاني من التعرف على قيمة الإستهلاك وأحيانا لم تكن متواجد فعليك أن تقوم بالدخول لبوابة حياك الإلكترونية والتعرف على قيمة الفاتورة أو تقديم الشكاوي.

من السهل أن تقوم بالاستعلام عن فاتورة المياه بمختلف الطرق فيتم القيام بتجديد البيانات أول بأول من الممكن أن يتم الإستعلام عنها من خلال وزارة الزراعة البيئة والمياه والزراعة برقم حساب واتباع التعليمات، أو القيام بالإستعلام من خلال موقع الشركة المياه والتعرف على قيمة الفاتورة وموعد الإستحقاق والدفع في نهاية الشهر أو تقديم الشكوى.

شركة المياة الوطنية للاستعلام عن فاتورة المياه
شركة المياة الوطنية للاستعلام عن فاتورة المياه

شركة المياة الوطنية للاستعلام عن فاتورة المياه

قامت الشركة السعودية للمياه بتطوير في الفواتير وأصبح من السهل أن يتم الإستعلام عنها والدفع الإلكتروني في نفس ذات اللحظة وبالتالي من السهل أن تقوم بالدفع وعدم تراكم الفواتير.

بالإضافة إلى القيام بالتعرف على الشكاوي الخاصة بالمياه وشبكات المياه وهل أنت بالفعل قمت بإستهلاك هذه القيمة والإستحقاق في السداد، فتنظر شركة المياه في الشكاوى المقدمة هل هي على حق أم بالفعل هناك مشكلة ما وتبدأ في البحث عن الشكوى وما هو السبب من وراء ذلك.

من أجل أن يتم الإستعلام عن قيمة الفاتورة عليك أن تقوم بالخطوات التالية :-

الدخول على موقع الإستعلام عن فاتورة المياه من بوابة حياك من هنا.

الدخول على قيمة الفواتير.

القيام بالضغط على آخر فاتورة للعميل سوف تظهر لك قيمة الإستهلاك.

بالإضافة إلى القيام بالتعرف على تفاصيل طرق سداد وكافة المعلومات والبيانات الخاصة بشركة المياه وتفاصيل الفواتير الخاصة بالمياه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *