fbpx التخطي إلى المحتوى

سقط التعاون في فخ التعادل مع نظيره الحزم، وذلك في افتتاح مباريات الفريقين في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، حيث انتهى اللقاء بتعادل الفريقين بهدف لمثله، ليكتفي الفريقان باقتسام نقاط المباراة بينهما والخروج دون فائز، وشهدت المباراة هدفًا تم الرجوع إلى الفار قبل احتسابه، بالإضافة إلى أحداث أخرى مثيرة في التفاصيل.

شوط الأهداف بين التعاون والحزم

بدأت المباراة في ربعها الأول بسيطرة نسبية من التعاون ثالث الدوري السعودي في العام الماضي، ولكن دون خطورةٍ حقيقية على مرمى الحزم، لتأتي أولى تسديدات اللقاء القريبة من المرمى في الدقيقة 14، وذلك عندما سدد ساندرو مانويل لاعب التعاون الكرة أعلى العارضة بعدما ارتدت من دفاع الحزم.

رغم السيطرة السلبية للتعاون والاستحواذ على الكرة، إلا أن السبق في التسجيل كان للحزم، حيث سجل ياسين برماوي لاعب التعاون هدفا في مرماه في الدقيقة 34، ليعود الحكم إلى الفار ثم يؤكد صحة الهدف واحتسابه.

عادت السيطرة للتعاون والذي كثف من هجماته لإدراك التعادل، وفي الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع احتسب الحكم ضربة حرة مباشرة لصالح ثالث الدوري على حدود منطقة جزاء الحزم، لينجح هيلدون  في تحويلها إلى مرمى الحزم، معلنًا عن تعادل التعاون قبل نهاية الشوط.

اقرأ أيضا: نتيجة مباراة الاتحاد والرائد في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان

شوط ثاني يشهد حالة طرد

بدأ الشوط الثاني هادئا، وسط استحواذ على الكرة من فريق التعاون، ولكن دون اقترابٍ خطير من مرمى نادي الحزم، وقبل نهاية الربع ساعة الأولى من الشوط، كاد الحزم أن يتقدم بهدف ثانٍ، وذلك عندما أرسل حسن الحبيب بينية إلى يوسف عمر، والذي فشل في السيطرة على الكرة لتصل سهلة إلى حارس التعاون.

بعدها بأربع دقائق في الدقيقة 62، كانت حالة الطرد عندما أشهر حكم اللقاء الإنذار الثاني لمسعود بخيت لإدعائه العرقلة في منطقة الجزاء، ليطرد بخيت ويكمل الحزم اللقاء بعشرة لاعبين.

رغم طرد مسعود بخيت  إلا أن التعاون لم ينجح في استغلال النقص العددي للحزم، ولم يستطع تسجيل أية أهداف أخرى؛ لتنتهي المباراة بتعادل الفريقين في بداية مخيبة لأمال صاحب المركز الثالث على أرضه وبين جماهيره.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *