fbpx التخطي إلى المحتوى

يستضيف ليفربول فريق الأرسنال على ملعب الأنفليد  في الساعة 7.30 بتوقيت المملكة 24/8/2019 ،  ويمتلك الفريقان 6 نقاط من مبارتان ، ويسعي ليفربول بمشاركة النجم المصري محمد صلاح للإنتصار  كي يحافظ على الصدارة .

حث جاري نيفيل أوناي إيميري مدرب أرسنال على إخراج بعض نجومه الشبان من المباراة بعد ظهر اليوم السبت لمواجهة ليفربول في الأنفيلد.

إقرأ أيضا:هتافات عنصرية ضد محمد صلاح مرة أخرى ولكن على تويتر

ليفربول وأرسنال حققا العلامة الكاملة

الناديان هما الفريقان الوحيدان في الدوري الإنجليزي الممتاز اللذان حققا بداية الموسم الجديد بنسبة 100٪ ، الأرسنال بمجموعة من الشباب وهم إينسلي مايتلاند-نايلز ، جو ويلوك ، ماتيو جندوزي وريس نيلسون – جميعهم يبدأون في كلا المباراتين للجنرز .

تعرف على:قبل مباراة ليفربول أرسنال يعلن عن موقف السبعة المصابين

نيفيل يحذر مدرب الأرسنال من أجواء الأنفيلد

يقول نيفيل إن الأجواء في أنفيلد ستتطلب لاعبين أكثر خبرة ، ويعتقد أن اللاعبين الشباب بحاجة للوقت كي يستعدوا ، وفي حديثه على Sky Sports ، أوضح: “أعتقد بالنسبة لي أن الأمر كله يتعلق بأرسنال ، أعتقد أننا نعرف دائمًا كيف سيكون شكل ليفربول في أنفيلد ، سجلهم هناك على مدار الـ 12 إلى 18 شهرًا كان رائعًا.

أرسنال لديه سجل ضعيف وفي كل مرة شاهدته في السنوات القليلة الماضية ، يبدو الأمر وكأنهم يفتقرون إلى القدرة التنافسية في بعض الأحيان، ويذوبون. أنا قلق بشأنهم عندما يذهبون إلى أنفيلد ، أشعر دائمًا أنه مكان صعب اللعب فيه ، وأن هناك نقص في التكيف.

يكمل جاري نيفيل ويقول: “لقد وضعوا أربعة أشخاص تحت سن 21 عامًا في هذا الفريق، وهم: مايتلاند-نايلز ، وجندوزي ، وويلوك ، ونيلسون، وهذا الملعب ليس مكانًا لرياض الأطفال، وتابع: لا يمكنك الذهاب إلى هناك مع أربعة لاعبين تقل أعمارهم عن 21 عامًا ، ولا سيما اللاعبان [ويلوك وجندوزي] في خط الوسط.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *