fbpx التخطي إلى المحتوى

ريال مدريد يواجه بلد الوليد في الدوري الاسباني اليوم ، وتنطلق المباراة في تمام الساعة 8 من مساء اليوم السبت 24/8/2019 بتوقيت مكة المكرمة ، ويسعى الفريق الملكي بقيادة مدربه زين الدين زيدان للفوز بالمباراة الثانية على التوالي لإنطلاقة الدوري الاسباني .

يبدو أن غاريث بيل مستعد للحفاظ على مكانه مع الفريق الملكي في الوقت الذي يستضيف فيه زين الدين زيدان فريق ريال بلد الوليد في الجولة الثانية من الدوري الأسباني يوم السبت ، لكن لوكا مودريتش يغيب .

تعرف على: باريس يرفض عرض برشلونة لنيمار ويوفنتوس وريال مدريد يترقبان مجريات الصفقة

تألق غاريث بيل مع ريال مدريد

كان بيل بداية مفاجئة لمدريد خارج أرضه أمام سيلتا فيجو يوم السبت الماضي وقدم أداء جيد للغاية  وفازوا 3-1 .

مع استمرار غياب إدن هازارد بعد تعرضه لإصابة في الفخذ عشية انطلاق ريال مدريد الكبيرة الأسبوع الماضي ؛ يجب أن يبدأ بيل اللعب، وسيكون من المثير للاهتمام أن نرى كيف سيستقبل المشجعون الجناح في سانتياغو بيرنابيو .

ويبدو أن بنزيمة وفينيسيوس جونيور يحافظان على مكانهما في الهجوم أيضًا ، لكن مودريتش يغيب عن خط الوسط بعد طرده في بالايدوس، ويمكن لزيدان أن يضع إيسكو أساسيًا في المباراة (البديل في المباراة السابقة) أو جيمس رودريجيز في غياب الكرواتي مودريتش .

تعرف على:موعد مباراة ريال مدريد وبلد الوليد والقنوات الناقلة والتشكيل في الدوري الإسباني

توقعات تشكيل الريال

وسيعود داني كارباخال من الغياب ليبدأ كظهير أيمن أمام ألفارو أودريوزولا، الذي واجه صعوبة بعد ظهر اليوم ضد سيلتا، وفي الظهير الأيسر يوجد ميندي بعد عودته من الإصابة ويمكن أن يلعب ، على الرغم من أن زيدان من غير المرجح أن يستعجل على اللاعب الفرنسي.

ومن الممكن لزميله إيدر ميليتاو أن يشارك للمرة الأولى مع  الفريق الملكي في قلب الدفاع؛ إذا اختار زيدان أن يستريح إما سيرجيو راموس أو رافائيل فاراني.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *