fbpx التخطي إلى المحتوى

ميركاتو أتليتكو مدريد ،بعد خروج العديد مع لاعبي أتليتكو مدريد في ميركات الصيف الجاري،ولعلى أبرزهم الثلاثي أنطونيو جريزمان، الذي ذهب لبرشلونة.

ميركاتو أتليتكو مدريد

في ميركاتو أتليتكو في الصيف الجاري  غادر لاعب خط الوسط رودي إلى مانشستر سيتي، بالإضافة المدافع لوكاس هيرنانديز إلى بايرن ميونخ، لكن التدعيمات التي قام بها أفسدت كافة التوقعات السلبية.

نجح فريق مانشستر يونايتد في إتمام صفقه ضم النجم الدولي الأنجليزى هاري ماجوير وحصل مانشستر يونايتد علي توقيع الأعب مقابل 92 مليون يورو بعقد لمده 6 مواسم مع امكانيه أضافه عام أخر، وتخطى ماجوير المدافع الهولندي الدولي ونجم ليفربول فان ديك الذي كلف خزينه ليفربول حوالي 85 مليون
يورو ليصبح أغلى مدافع في تاريخ كرة القدم.

الإختلاف بين إدارة اليونايتد وأتليتكو

وهناك الكثير من الأراء حول تلك الصفقة الكثريين يرون إن هذا المبلغ كبير للغايه ومبالغ فيه حيث تم الأستعانه بما فعله اتليتكو مدريد في ال ميركاتو حيث نجح في دعم خط الدفاعي ب 4 لاعبين بنفس، القيمة المالية أو أقل بقليل التي دفعها اليونايتد  للآعب واحد فقط، وهذا ما يظهر الفرق بين إدارة مانشستر
يونايتد وإدارة أتليتكو.

ميركاتو أتليتكو مدريد

ضم  أتليتكو  4 لاعبين في خط الدفاع بمجموع 89 أقل بحوالي 3 مليون يورو عن صفقه ضم ماجوير لمانشستر يونايتد، وضم أتلتيكو فيليبي – هيرموسو – وتريبير – ولودي حيث نجح في ضم فيليبي ، لودي ، تريبير مقابل 20 مليون يورو لكل لأعب.
وضم هيرموسو مقابل 25 مليون يورو.

وقد صرف اتليتكو مدريد 89مليون يورو لتعويض رحيل جودين وخوانفران ، وفيليبي لويس ، ولوكاس هيرنانديز ورحل الثلاثي جودين ، فيليي لويس ، خوان فران بعد إنتهاء عقودهم، إما لوكاس هيرنانديز انتقل إلى بايرن ميونخ مقابل 80 مليون يورو.

ومن الناحية الفنيه لا نستطيع تقيم صفقه مدي نجاحها أو فشلها إلا من خلال ارض الملعب ولكن من المتفق عليه ان الخطة أو الاسلوب الذي يعتمد عليه اتليتكو مدريد ليس سيئآ مقارنة بأسلوب مانشستر يونايتد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *