fbpx التخطي إلى المحتوى

نتيجة تقليل الاغتراب 2019 ، استقبل مكتب التنسيق طلبات تقليل الاغتراب عبر موقع التنسيق الإلكتروني على شبكة الإنترنت، في الفترة من الخميس 8 أغسطس 2019، لمدة 13 يوماً وقد انتهت تلك الفترة انتهت، طبقاً لبيان عن وزارة التعليم العالي، ومن خلال ذلك التقرير سوف نقوم بعرض رابط الحصول على نتيجة تقليل الاغتراب، تابعونا وضعوا المقالة بالمفضلة ليصلكم المزيد.

قام الموقع الإلكترونى للتنسيق على بوابة الحكومة المصرية، بقفل باب التحويلات أمام طلاب المرحلتين الأولى والثانية من التنسيق، يوم الثلاثاء الموافق 20 أغسطس الجارى، وذلك وفقاً للخريطة الزمنية التى أعلنتها وزارة التعليم العالى والبحث العلمى من قبل.

وكان من المقرر أنه تقدم 86681 طالباً وطالبة برغباتهم لتقليل الاغتراب، وعدد الطلاب الذين تمت تلبية رغباتهم في هذه المرحلة في ضوء الشروط والقواعد المنظمة والنسبة المقررة من المجلس الأعلى للجامعات، بلغ 75169 طالب وطالبة.

رابط نتيجة تقليل الاغتراب 2019 للثانوية العامة

كشفت وزارة التعليم العالي أنه يمكن لجميع الطلاب الحصول على نتيجة تقليل الاغتراب، وذلك بعد الانتهاء من عمليات فرز وترتيب جميع طلبات تقليل الاغتراب التي تقدم بها الطلاب وقبولها حسب النسبة المقررة من قبل المجلس الأعلى للجامعات.

وجديراً بالذكر أن مكتب التنسيق، أوضح أن 86 ألف طالب من طلاب المرحلة الأولى والثانية هم الذين قاموا بتسجيل رغباتهم في تحويلات تقليل الاغتراب لعام 2019.

خطوات الحصول على النتيجة

  •  أدخل على رابط مكتب التنسيق الإلكتروني.
  • أدخل الاسم ورقم الجلوس والرقم السرى فقط .
  • قم بعدها بالنقر على كلمة تقليل الاغتراب، بعدها ستظهر النتيجة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *