fbpx التخطي إلى المحتوى

إن الغرض من برنامج وليد الفراج على قناة SBC هو أن يغطي جميع الأحداث المتعلقة بالرياضة للمباريات الخاصة بكرة القدم خلال دوري المحترفين وكذلك الأخبار المتعلقة بالرياضة في الوطن العربي.

المحتوى الذي يقوم البرنامج بعرضه لمن يشاهده

يقوم البرنامج بالإذاعة للكواليس التي تكون قبل كل مباراة وكذلك التي تكون بعد المباراة والتطور الذي يطرأ على الترتيب الخاص بالدوري السعودي والتنافس على الصدارة لقمة الترتيب.

كما يهدف البرنامج إلى إذاعة الأخبار التي تتعلق بالأندية وكذلك التي لها علاقة باللاعبين وأيضا الأجهزة الفنية وأخبار اللجان التي تقوم بتنظيم المسابقة وبالأخص القرارات التي توقع تأديبا لمن يقوم بارتكاب المخالفات، تلك المخالفات التي تتم المعاقبة عليها من قبل القانون الخاص بالرياضة.

قناة SBC والمحتوى الذي تقدمه

تعد تلك القناة هي قناة فضائية سعودية متنوعة, تقوم بتقديم الكثير من المحتويات التي تعرض إعلاميا سواء كانت خاصة بالدراما أو تخص المجتمع أو كذلك محتويات رياضية.

سبب اهتمام الجماهير المشجعة لكرة القدم بموعد برنامج وليد الفراج

يعد موعد برنامج وليد الفراج على قناة SBC جاذبا لاهتمام الجماهير السعودية والعربية التي تشجع كرة القدم وذلك لما يعرضه هذا البرنامج ويقدمه من العديد من الأحداث.

كما يقوم بتحليل تلك الأحداث من خلال كوكبة من النجوم الخاصة بكرة القدم والمختصين في ذلك المجال وذلك ليس فقط مقتصرا على مباريات الدوري السعودي بل كذلك في الدوريات العربية الأشهر، تلك الدوريات مثل الدوري المصري وكذلك الإماراتي ولكن يتم العمل على التركيز أولا على المباريات الخاصة بدوري محمد بن سلمان.

متى يتم عرض البرنامج الخاص بوليد الفراج على قناة SBC؟

البرنامج الذي يختص بوليد الفراج والذي يسمى “الدوري مع وليد” قامت قناة SBC بالإعلان عن موعده حيث أن بداية البرنامج تكون مع الساعة الحادية عشر مساء وذلك يوميا وبتوقيت مكة المكرمة.

بينما يأتي البرنامج في تمام الساعة العاشرة بالتوقيت الخاص بالقاهرة, كما يأتي في منتصف الليل وذلك بالتوقيت الخاص بأبوظبي.

جدول مباريات الدوري السعودي للمحترفين 2019-2020 ضمن منافسات الجولة الأولى والقنوات الماقلة لها

برنامج وليد الفراج على قناة SB
برنامج وليد الفراج على قناة SB

نبض المواطن

وختاما فإن برنامج وليد الفراج على قناة SBC سيتم تقديمه بصورة يومية على شاشة القناة وذلك بالإضافة إلى أنه سيذاع عبر إذاعة جدة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *