fbpx التخطي إلى المحتوى

لم يعلم زوج خليجي، أن حبه الزائد لزوجته، سوف يكون سببا أساسيا لتطلب الخلع منه، ففي واحدة من أغرب القضايا الخاصة بالخلع، قامت زوجة برفع قضية خلع على زوجها لإنهاء حياتهما الزوجية، وأرجأت السبب إلى حب زوجها المبالغ فيه لها، وقيامه بتلبية كافة طلباتها، وقيامه بتنظيف المنزل وإعداد الطعام وغياب قسوته عنها.

قضية خلع

وحسب ما ذكرته الزوجة، فإن الجميع قد استغرب من طلبها، ولكنها أوضحت موقفها أنها تشعر بالملل، من شخصية زوجها الذي لا يتصف على الإطلاق بالحزم، وأسلوبه الذي يخلو تماما من القسوة والشدة، وأكدت أنها ترغب في أن يحدث بينهما خصام ولو ليوم واحد، وأضافت الزوجة أنها أخذت تقوم بافتعال مشكلات، وكان رد فعله أنه لا يقوم بمحاسبتها ولا يعاتبها ويغفر لها كل زلاتها.

اقرأ أيضا: السعادة في السعودية: السعودية تحتل المركز السابع عالميا في شعور البالغين بالسعادة

رد فعل الزوج

استغرب الزوج من طلب زوجته، وأشار أن كل من حوله قد تحدث معه لرفض الطلبات الخاصة بالزوجة، ولكنه تجاهل الأمر، واعتبر أنه رجلا يحب زوجته، وتسائل الزوج هل حب الزوج لزوجته أصبح جريمة يعاقب عليها؟ وطلب الزوج من القاضي أن يقوم بنصح زوجته لتعدل عن قرارها بالخلع، وأكد أنه ليس من العدل أن تحكم الزوجة على الزواج من السنة الأولى لها، وقد قررت المحكمة أن تؤجل الحكم في القضية لتعطي فرصة للزوجين ليتصالحا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *