fbpx التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة برشلونة وريال بيتيس اليوم، لقاء قوي بين فريق برشلونة الإسباني ضد فريق ريال بيتيس الإسباني ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري الإسباني الممتاز، فريق برشلونة قد بدأ الموسم بأسوء شكل ممكن وهو الخسارة من فريق أتلتيك بلباو بهدف نظيف وخسارة ثلاث نقاط في الجولة الأولي من الدوري الإسباني، بينما فريق ريال بيتيس قد خسر أيضا من بلد الوليد.

تشكيل برشلونة المتوقع أمام ريال بيتيس

من المحتمل أن يلعب برشلونة مباراته أمام ريال بيتيس اليوم بالتشكيل التالي: حارس المرمى: مارك أندريه تير شتيجن وفي خط الدفاع: جوردي ألبا – كليمون ونجليه – جيرارد بيكيه – نيلسون سيميدو، وفي خط الوسط: فرينكي دي يونج – سيرجيو بوسكيتس – إيفان راكيتيتش وفي خط الهجوم: ليونيل ميسي – رافينيا ألكانتارا – أنطوان جريزمان.

تشكيل ريال بيتيس المتوقع أمام برشلونة

من المحتمل أيضا أن يلعب فريق ريال بيتيس بالتشكيل التالي في مواجهة برشلونة اليوم: حارس المرمى: دانييل مارتن فرنانديز، وفي خط الدفاع: ألفونسو بيدرازا – سيدني – مارك بارترا – إيمرسون وفي خط الوسط الدفاعي: ويليام كارفاليو – خافي جارسيا وفي خط الوسط الهجومي: كريستيانو تيو – نبيل فقير – خواكين سانشيز، مهاجم صريح: لورن مورون.

سوف يغيب عن برشلونة كل من لويس سواريز وعثمان ديمبلي بعد تعرضهم للإصابة فى مباراة أتلتيك بلباو، كذلك بعد رحيل مالكوم فأن أرنستو فالفيردي مدرب فريق برشلونة في مأزق شديد نظرا لغياب عناصر مهمة في خط الهجوم.

سوف يعتمد على العائد من الإصابة ليونيل ميسي بصفة أساسية رغم تداول بعض الأخبار عن عدم جاهزيته بشكل تام حتى الآن، بينما فريق ريال بيتيس سوف يغيب عنه حارسه الأول جويل روبلز للإيقاف بعد أن تعرض للطرد فى مباراة بلد الوليد الماضية والمهاجم بورخا ايجليسياس بسبب الإصابة.

أخبار ذات صله: نتيجة مباراة برشلونة وأتلتيك بلباو في الدوري الإسباني، أهداف المباراة

موعد مباراة برشلونة وريال بيتيس

ملعب المباراة: الكامب نو معقل نادي برشلونة.
حكم المباراة:خوسي لويس غونزاليس غونزاليس.
القناة الناقلة: بي ان سبورت الثالثة.
معلق المباراة: يوسف سيف.
موعد المباراة: العاشرة بتوقيت السعودية، الحادية عشر بتوقيت الإمارات، التاسعة بتوقيت مصر، الثامنة بتوقيت الجزائر، السابعة بتوقيت جرينتش.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *