fbpx التخطي إلى المحتوى

اعتذرت ريهام سعيد لمرضى السمنة وأعلنت اعتزالها العمل الإعلامي والفني نهائيا، لأنها قد صرحت بتصريحات ضد مرضى السمنة نتجت عنها هجوم قوى تعرضت إليه الإعلامية ريهام سعيد، مما أدى إلى إصدار قرار من نقابة الإعلاميين المصريين بوقوفها ومنعها عن مزاولة مهنتها.

ريهام سعيد

وتم نشر فيديو بواسطة ريهام سعيد على حسابها الخاص بها على موقع التواصل الاجتماعي الانستجرام، وقالت فيه أن بعض الصحفيين ونشطاء مواقع التواصل نقلوا كلامي عن مرضى السمنة بطريقة خاطئة، مما ساهم في قرار وقفي عن مزاولة العمل، وأعتذر لكل من شعر بالحزن بسبب حديثي.

وأضافت إلى كلامها:  (اعتذاري هدفه ليس العودة للمكان الذي كنت أعمل لديه، وأنا لن أعود للعمل الفني والإعلامي والفني مرة أخرى، ابتعدت تماما عن تلك المهنة، بسبب الضغوط التي تتعرض لها).

وأضافت أيضا: ( سأتفرغ لرعاية أولادي والتقرب إلى الله، اقسم بالله العظيم لم أتربح من عملي وعشت بضمير ورأس مرفوعة ,أخلصت لعملي مدة 16 سنة، كرست فيها نفسي لخدمة الناس).

وتابعت (شعرت بالظلم الشديد ودخلت السجن ظلما، رغم أنني لم أخطئ ولا مرة، هذا هو الوقت المناسب لكى أعيش حياتي).

اقرأ أيضا: أغرب قضية خلع: خليجية تطلب الخلع من زوجها لأنها تريده قاسي القلب

عقوبات رادعة

وقد أصدر مجلس نقابة الإعلاميين المصريين قرار في مساء يوم الجمعة بمنع الإعلامية ريهام سعيد من مزاولتها لمهنتها في قناة الحياة أو أي مهنة تابعة للإعلام، بسبب بعض المخالفات التي قامت بعملها.

وقام مجلس إدارة شبكة تليفزيون الحياة بإصدار قرار وقف برنامج ألإعلامية ريهام سعيد صبايا، بسبب انتقادها لأصحاب الوزن الزائد والسمنة، كما أنها وعدت باحترام كل متابعيها، وتتعهد بتقديم المحتوى المميز واللائق بجمهورها.

View this post on Instagram

#ريهام

A post shared by Reham Saeed (@rehamsaidofficial) on

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *