fbpx التخطي إلى المحتوى

أعلنت مؤخرًا غرفة الرياض عن فتح باب التقديم لما يقارب خمسمائة وظيفة في أماكن متعددة بالقطاع الأهلي، وتشمل الوظائف المعلن عنها وظائف للذكور والإناث، وسوف يتم البدء فى تلقى أوراق المتقدمين، والمقابلات الشخصية للوظائف هذا الأسبوع ولمدة ثلاثة أيام، كما وضحت الغرفة في إعلانها المؤهلات التي تحتاجها هذه الوظائف وهي تشمل مؤهلاتٍ متوسطة وعالية، وتفاصيل أخرى يقدمها لكم موقع نبض المواطن.

المؤهلات وتفاصيل الوظيفة

تضم الوظائف التي أعلنت عنها غرفة الرياض وظائف مناسبة للحاصلين على المؤهلات التالية:

  1. شهادات البكالوريوس.
  2. شهادات الكفاءة المتوسطة.
  3. شهادة الثانوية العامة.
  4. مختلف شهادات الدبلوم في المملكة.

الوظائف المناسبة للذكور والإناث

تتعدد الوظائف المتاحة للذكور في الإعلان، ومنها وظائف تطلب محاسبين ,أخرى تحتاج لمنسقي أسعار ومصففي بضائع، بالإضافة إلى أفراد أمن، وموظفي استقبال والعديد من الوظائف الأخرى التي يعجز المقام عن ذكرها.

أما عن وظائف الإناث فقد شمل الإعلان الحاجة إلى مسؤولة موارد بشرية (اتش آر)، بالإضافة إلى أكثر من وظيفة في أقسام المبيعات، وكذلك وظائف متنوعة في المعارض تشمل مديرات معارض وغيرها،  وكذلك كاشيرات ووظائف أخرى متنوعة للنساء في شركات كبرى.

 اقرأ أيضا: وظائف الاتصالات السعودية stc عبر موقع التوظيف الإلكتروني

غرفة الرياض تعلن عن موعد التقديم وأماكن العمل

سوف يتاح التقديم وينتهي في هذا الأسبوع حيث يبدأ في السادس والعشرين من أغسطس، وينتهي في الثامن والعشرين من أغسطس الجاري، وينصح بالرجوع إلى رابط الإعلان هنا، قبل التقدم إلى أي وظيفة لأن هناك وظائف تحتاج إلى شروط إضافية غير المؤهل مثل الإلمام بالإنجليزية، كما أن هناك وظائف لم يتسع المجال لذكرها، وأيضا وظائف لا تحتاج إلى مؤهلات أخرى غير المؤهلات الدراسية.

أما عن أماكن العمل فتتوزع الوظائف التي أعلنت عنها غرفة الرياض على عدد من أكبر المؤسسات في المملكة، وهي فندق الريتز كارلتون وإذاعة ألف ألف وشركة أسواق التميمي، بالإضافة إلى شركة فواز الحكير والمتخصصة في تجارة التجزئة، مع مؤسسة ركن سانيه، وأيضا شركة التيرف وشركة كرز لنن، وعلى من يهتم بالتقديم إلى أي من الوظائف سابقة الذكر أو أية وظائف أخرى الإسراع في ذلك لأن التقديم سيتاح هذا الأسبوع وسينتهي أيضا هذا الأسبوع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *