fbpx التخطي إلى المحتوى

نشر مؤخرا فديو صادم يظهر ذبح أم أمام طفلتها على يد طليقها في تركيا، وقد تناول رواد مواقع التواصل الإجتماعي هذا الفديو الصادم وسادت حالة من الغضب بسبب الحادث الأليم الذي حدث أمام الطفلة الصغيرة التي لم تتجاوز العشر سنوات.

ذبح أم أمام طفلتها على يد طليقها في تركيا

وحسب ما ورد في صحيفة الديلي ميل البريطانية فقد قام رجل يدعى فيداي فيران مقيم بمدينة كيركالي وسط اسطنبول بطعن زوجته السابقة في رقبتها بسكين كان يحملها مع في جيبه.

ولقد طعنت السيدة إيمين بولوت في رقبتها طعنة قاتلة من زوجها السابق أمام طفلتها التي تبلغ من العمر 10 سنوات مما أصاب الطفلة بالهلع والفزع الشديد.

اقرأ أيضا: ترامب يدعو الأمريكيين لإيجاد سوق بديلة عن الصين

فيديو الجريمة

وقد أوضح الفيدو المصور للحادث السيدة إيمين بولوت وهي تصرخ فزعة بعد طعنها في رقبتها مرددة جملة واحدة ” لا أريد أن اموت”، وكانت الطفلة الصغيرة  مصدومة لا تستطيع مساعدة والدتها التي تزرف الدماء من رقبتها وكل ما استطاعت قوله ” أمي أرجوكي لا تموتي”.

كل هذه المشاعر المؤلمة والمناظر الصادمة جعلت رواد مواقع التواصل الإجتماعي يصابون بصدمة شديدة من هول الموقف.

وفاة السيدة إيمين بولوت

ووفقا لما نشر في القنوات التركية فإن السيدة إيمين بولوت قد توفيت متأثرة بجراحها فور وصولها للمشفى، ولم يستطع الأطباء إنقاذها أو تقديم المساعدة لها.

ووفق التحقيقات الأولية فإنه كان يوجد خلاف بين السيدة بولوت وزوجها السابق بعد طلاقهم منذ 4 سنوات حول حضانة طفلتهم، وقد اتصل القاتل بطليقته وأخبرها بأنه يريد رؤية صغيرته واتفقا على اللقاء في أحد المطاعم وأثناء حديثهم حدثت مشادة بينهم أخرج إثرها القاتل سكينه وطعن بها الزوجة في رقبتها لتلقى حتفها قبل وصولها للمشفى.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *