fbpx التخطي إلى المحتوى

أول ثلاث نقاط يحصدها فريق الشباب على حساب فريق الفتح في دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين اليوم، وقد حصد فريق الشباب الثلاث نقاط نتيجة فوزه  بالمبارة اليوم بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد لفريق الفتح.

ثلاث نقاط يحصدها فريق الشباب على حساب فريق الفتح في دوري الأمير محمد بن سلمان

انتهت مبارة اليوم بين فريقي الشباب والفتح ضمن فعاليات بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بفوز فريق الشباب على نظيره فريق الفتح بهدفين مقابل هدف، ليحصد بذلك فريق الشباب أولى ثلاث نقاط له في هذه البطولة  على حساب فريق الفتح.

اقرأ أيضا: ذبح أم أمام طفلتها على يد طليقها في تركيا

الشوط الأول

في أولى دقائق بداية المبارة سجل فريق الشباب أولى أهدافه عن طريق مهاجمه إسبريلا، وكان المهاجم قد حصل على ضربة حرة غير مباشرة وضعها مباشرة في شباك فريق الفتح ليسجل أولى أهداف فريقه ويفتتح التسجيل  على أرض الخصم.

وكان فريق الفتح يحاول جاهدا التقدم من شباك فريق الشباب لكن دفاعات فريق الشباب كانت قوية جدا، مما حالت بين مهاجمين فريق الفتح من التسجيل في شباكهم لينتهي الشوط الأول بفوز فريق الشباب بهدف واحد مقابل لا شئ.

الشوط الثاني

بدأ الشوط الثاني بنفس حماسة الشوط الأول لفريق الشباب ليحصلوا على ضربة جزاء سجلها اللاعب الشبابي سبيستيان جوانكا، ليرفع بذلك نتيجة فريقة لهدفين مقابل لا شئ وذلك في الدقيقة 49.

وفي الدقيقة 90 من المباراة تمكن فريق الفتح من الحصول على ضربة جزاء، وذلك نتيجة لدفع المدافع محمد البقعاوي من فريق الشباب للمهاجم الفتحاوي ساشا داخل حدود منطقة الجزاء.

وقد سجل ركلة الجزاء اللاعب المغربي مروان سعدان ليحرز بذلك الهدف الوحيد لفريق الفتح في مرمى فريق الشباب، ورغم إضافة الحكم لوقت إضافي للمباراة قدر ب6 دقائق إلا أن أي من الفريقين لم يسجل أي اهداف أخرى لنهاية المباراة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *