fbpx التخطي إلى المحتوى

لجنة الاحتراف السعودية تضم 500 لاعب جديد منهم 120 لاعب أجنبي ضمن فترة التسجيل الأولى المعروفة بالإنتقالات الصيفية، وقد بدأت فترة التسجيل الولى منذ الثاني عشر من يونيو الماضي ومستمرة إلى اليوم السبت الموافق الرابع والعشرين من شهر أغسطس.

لجنة الاحتراف السعودية تضم 500 لاعب جديد منهم 120 لاعب أجنبي

وقد اعلنت لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم استقبالها حوالى 500 طلب احتراف للاعبين منهم 385 طلب من لاعبيين محليين من أبناء المملكة العربية السعودية، و 120 طلب من لاعبين أجانب  من خارج المملكة.

كما أعلنت اللجنة التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم تلقيها 35 طلب لتسجيل اللاعبين المواليد الجدد، وأنه تم إرسال حوالي 80 بطاقة دولية وطلب 80 بطاقة دولية في المقابل.

اقرأ أيضا: ثلاث نقاط يحصدها فريق الشباب على حساب فريق الفتح في دوري الأمير محمد بن سلمان

لجنة الاحتراف

وقد اعلنت لجنة الإحتراف التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم اليوم أيضا عدد المخالصات الخاصة باللاعبين السعوديين البالغ عددهم 163 وشمل هذا العدد 19 مخالصة مالية، بينما بلغت عدد مخالصات اللاعبين الأجانب حوالي 165 مخالصة منهم 12 مخالصة مالية.

أما اللاعبين المواليد فقد بلغت عدد المخالصات المقدمة لهم حوالي 20 مخالصة منهم مخالصة مالية واحدة فقط.

وبخصوص تقرير استرجاع اللاعبين فقد أعلنت لجنة الاحتراف عن هذا الشأن بأنه تم استرجاع 35 لاعب سعودي و4 لاعبينأجان ولاعب واحد من المواليد، والجدير بالذكر بأن فترة التسجيل الصيفية سوف تنتهي في الواحد والثلاثين من شهر أغسطس الجاري.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *