fbpx التخطي إلى المحتوى

أعلنت  مجموعة بداية لتمويل بناء المنازل والعقارات عن إطلاق قرض إضافي لمستفيدي الإسكان دون 50 عام، ويشترط للحصول على هذا القرض أن يكون المتقدم من المستفيدين من الخدمات التي تقدمها وزارة الإسكان السعودية و صندوقة التنمية العقارية وأن يكون تحت سن 50 عام.

قرض إضافي لمستفيدي الإسكان دون 50 عام

من خلال جهودها لخدمة المواطنين السعوديين قامت مجموعة بداية لتمويل المنازل بتوفير قرض حسن مقدم لفئة معينة من المواطنين السعوديين من أجل إعانتهم على بناء منازلهم الخاصة.

وهذا القرض تقدمه بداية للمدنيين السعوديين المتقاعدين دون سن 50 عام، وسوف يتم السداد بنظام سداد القرض لصندوق التنمية العقارية دون الحصول على أي فائدة على القرض الإضافي.

اقرأ أيضا: حظر نهائي على السجائر الإلكترونية في الهند

وزارة الإسكان السعودية وصندوق التنمية العقارية

ويأتي هذا القرض الحسن المقدم من مجموعة بداية لتمويل المنازل ضمن المبادرة التي أطلقتها وزارة الإسكانة السعودية بمشاركة صندوق التنمية العقارية التي تهدف لتقديم العون والدعم للمواطنين السعوديين المتقاعدين، وذلك من أجل تيسير أمورهم في حصولهم على مسكنهم الخاص الذي يستحقوه جراء خدماتهم وجهودهم التي قدموها في خدمة بلادهم.

والجدير بالذكر أن بداية لتمويل المنازل تتلقى الدعم من العديد من المؤسسات العامة والخاصة المهتمة بشأن تمويل بناء المنازل، ومن أمثلة المؤسسات الداعمة لبداية المؤسسة الإسلامية لتنمية القطاع الخاص وهي مؤسس عضو في مجموعة البنك الإسلامي للتنمية، كما تتلقي بداية الدعم من صندوق الإستثمارات العامة والعديد من المؤسسات الأخرى.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *