fbpx التخطي إلى المحتوى

هيئة الصحفيين السعوديين تعلن جائزة الإعلام السعودي وتفاصيل منتدي الإعلام من خلال مؤتمر صحفي سيعقد يوم الثلاثاء المقبل الموافق  السابع والعشرون من شهر أغسطس الجارى.

هيئة الصحفيين السعوديين تعلن جائزة الإعلام السعودي الثلاثاء المقبل

سيقام يوم الثلاثاء المقبل انعقاد مؤتمر صحفي لهيئة الصحفيين السعوديين بمقر الهيئة بمدينة الرياض، وسوف تعلن الهيئة في مؤتمرها الصحفي تفاصيل جائزة الإعلام السعودي ومنتدي الإعلام.

وسوف يحضر المؤتمر رئيس إدارة الهيئة العامة للصحفيين السعوديين الصحفي خالد المالك و السيد فهد الحارثي عضو مجلس إدارة هيئة الصحفيين السعوديين ورئيس المنتدي السعودي للإعلام.

اقرأ أيضا: قرض إضافي لمستفيدي الإسكان دون 50 عام

تصريحات السيد فهد الحارثي

وفي تصريحات للسيد فهد الحارثي بشأن المؤتمر الصحفي الذي سيقام بعد غد صرح بأنه سوف يتم الإعلان عن جائزة الإعلام السعودي في نسختها الأولى، كما سيعلن عن أهداف وشعار ورؤية منتدى الإعلام السعودي.

وأعلن الحارثي عن تدشينهم لموقع إلكتروني وصفحات تواصل إجتماعي باللغة العربية والإنجليزية، لنشر أهداف المنتدي الإعلامي السعودي في الأوساط المحلية والعالمية.

وأضاف الحارثي أن منتدي الإعلام السعودي سوف يقام في نهاية شهر نوفمبر المقبل، وسف يهتم هذا المنتدي بنقاش التطورات المتسارعة التي تحدث في الإعلام، كما سيتم مناقشة كيفية التعامل مع القضايا الإعلامية المطروحة على الساحة وقت عقد المنتدي وكيفية التفاعل والتعامل مع تلك القضايا الإعلامية.

جائزة الإعلام السعودي

أما بخصوص جائزة الإعلام السعودي فقد صرح الحارثي أن الجائزة ستقدم للمؤسسات الإعلامية بشأن اكتشافهم ودعمهم للإعلاميين الجدد بجانب رعايتهم وتقديم العون لهم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *