fbpx التخطي إلى المحتوى

أعلنت وزارة التربية والتعليم السعودية عن رابط التسجيل في الطفولة المبكرة “نظام الروضة 1440_1441” ، وذلك  في إطار الجدول الزمني المقرر الذي وضعته الوزارة للسنة الدراسية الجديدة.

موعد فتح رابط التسجيل في الطفولة المبكرة

تم اعتماد الجدول الزمني لفتح رابط التسجيل في الطفولة المبكرة بدايةً من غداً الأحد الموافق لـ25 من شهر أغسطس الجاري لعام 2019، على أن تمتد فترة التسجيل لوقت محدد، كما يتم التسجيل برقم 113187 في الروضة للأطفال.

رابط التسجيل في الطفولة المبكرة نظام نور الروضة

ولي الأمر الذي يرغب في التسجيل في رياض الأطفال لابد أن يمر بالتسجيل في الطفولة المبكرة، وذلك عبر خطوات مرتبة ومتتالية، وهي تسجيل الدخول في نور الروضة ثم التسجيل للدخول في الطفولة المبكرة من هنا

https://noor.moe.gov.sa/NOOR/Login.aspx

خطوات التسجيل في نظام نور برقم الهوية لمدارس الطفولة المبكرة

وتصبح أحقية القبول في التسجيل هنا للمستوى الثالث، ومن بعده مباشرةً الأولوية للمستوى الثاني، وكل هذا يترتب على قوة استيعاب التلاميذ بمدارس الطفولة المبكرة، وفي حال وجود أماكن خالية بالمدارس يتم التسجيل أوتوماتيك وتلقائي لأسماء التلاميذ الموجودة بفصول رياض الأطفال والأسماء الموجودة أيضاً على قائمة الانتظار.

موعد التسجيل الخاص بروضة الأطفال 1441

ومن جانب أخر يبدأ التسجيل الخاص بروضة الأطفال يوم 8 سبتمبر القادم 2019، الـ9 من شهر محرم لعام 1441، ويبدأ التسجيل بعد أن تعتمد التواريخ من الوزارة، ويجب إخطار ولي أمر التلميذ بفتح فصول رياض الأطفال، وتكليف المهام الخاصة بالعملية الدراسية بجميع الصفوف.

يصبح لولي الأمر الحق في اختيار استكمال الدراسة أو لا في حال نقل الفصول، وإذا أراد ولي الأمر الانتقال للالتحاق بروضة أخرى ينبغي عليه حذف طلبه لعدم إحداث أي نوع من الفوضى والتضارب في التسجيلات الأخرى.

تعرف على خطوات تسجيل نظام نور الروضة

في إطار الجهود المبذولة من قبل وزارة التربية والتعليم السعودية، كشفت الإدارات التعليمية عن طرق التسجيل على نظام نور الروضة 1441، وذلك من خلال الحساب الخاص بولي الأمر، أو تسجيله بحساب جديد، أو من خلال رقم السجل المدني.

يتم التسجيل من الحساب المتاح لولي الأمر سواء حساب مفّعل أو حساب جديد، ثم الإجابة عن المطلوب منه من بيانات واستعلامات، إلى أن ينتهي من التسجيل ويستلم رسالة بها كود التفعيل الخاص به.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *