fbpx التخطي إلى المحتوى

يعد موعد قرعة أمريكا 2020 من أكثر الأشياء التي يقوم الشباب بالبحث عنها هؤلاء الشباب الذين قدموا على أن يهاجروا إلى أمريكا وذلك من خلال البرنامج الخاص بالهجرة العشوائية، ويهتم هؤلاء الشباب بمعرفة ذلك الموعد من أجل أن تكون لديهم الاستطاعة أن يحصلوا على البطاقة الخضراء.

كيفية التقديم على تلك القرعة

يذكر أن التقديم على القرعة يكون عبر الموقع الخاص بالهجرة العشوائية عن طريق الإنترنت وذلك الموقع يعد الموقع الرسمي الذي يختص بالهجرة إلى دولة أمريكا.

موعد القرعة الخاصة بالهجرة إلى أمريكا 2020

إن موعد قرعة أمريكا 2020 والتقديم الخاص بها يكون أثناء شهر أكتوبر في كل عام ويتم القيام بأن تسحب أكثر من 50000 تأشيرة خلال العام الواحد

ثلاث مراهقات يقتلون والدهم في موسكو

والذي يقوم بالربح للتأشيرة تكون لديه الإمكانية أن يهاجر إلى الولايات المتحدة الأمريكية.
ولكن الهجرة تكون في الحالة المخصصة باتفاق المعايير التي تخص البرنامج مع الشباب الذين قدموا لكي يحصلوا على الحق في الهجرة العشوائية من البلد التابع لها إلى دولة أمريكا.

الشروط الخاصة بالتقديم على الهجرة العشوائية

  • أن الذي يتقدم للحصول على الحق في الهجرة يكون حاملا للشهادة الخاصة بالبكالوريا أو أن يكون متحصلا على تجربة مهنية لا تقل تلك التجربة عن مدة عامين خلال ال5 سنوات السابقة لتقديمه.
  • يجب أن الطلب المقدم من قبل المتقدم يكون محتويا على جميع البيانات التي تطلب من اسم أو محل الميلاد أو التاريخ الخاص بميلاده
  • وجوب أن يتحمل الشخص المتقدم المسؤولية الكاملة عن البيانات التي سيقوم بإدخالها عن طريق الموقع.
  • لابد على من يتقدم أن يرفع صورة شخصية تكون واضحة, كما تكون متوافقة مع كل المعايير, وألا يقوم الشخص بأن يستهين بذلك الأمر, فهذا ربما يتسبب في رفض حصول المتقدم على الهجرة.

خاتمة

في الختام نذكر بأن موعد قرعة أمريكا 2020 سيكون خلال شهر أكتوبر ولكي يتم الحصول على الحق في الهجرة من قبل المتقدم للقرعة هناك شروط يجب أن تكون متوفرة في الذي يتقدم على تلك القرعة التي تخص الهجرة.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *