fbpx التخطي إلى المحتوى

اعتراض وتدمير 6 صواريخ بالستية قبل وصولها لجازان أطلقتها قوات الحوثي من مدينة صعدة اليمنية اليوم.

اعتراض وتدمير 6 صواريخ بالستية قبل وصولها لجازان

أعلن العقيد الركن تركي المالكي المتحدث الرسمي باسم قوات التحالف ” قوات الجيش اليمني لدعم الشرعية” اعتراض قواته ل6 صواريخ بالستية أطلقتها مليشيات الحوثي المدعومة إيرانيا اليوم من مدينة صعدة اليمنية باتجاه مدينة جازان بالمملكة العربية السعودية.

وأوضح المالكي أن قوات مليشيات الحوثي أطلقت مساء اليوم الأحد الموافق الخامس والعشرين من شهر أغسطس 6 صواريخ بالستية استهدفت بها منشئات مدنية ومدنيين سعوديين في مدينة جازان بالمملكة العربية السعودية.

اقرأ أيضا: إسقاط طائرة حوثية مسيرة كانت في طريقها لخميس مشيط

إرهاب مليشيات الحوثي

يذكر أن مليشيات الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران قد قامت اليوم باستهداف مدينة خميس مشيط بطائرة مسيرة بدون طيار، لكن بفضل الله وحمده تمكنت قوات التحالف من اسقاط الطائرة والحيلولة دون إضرارها بالمدنيين.

وقد صرح العقيد الركن تركي المالكي أن كل ما تقوم به مليشيات الحوثي الإرهابية من استهداف منشئات مدنية ومدنيين يعد من جرائم الحرب التي يعاقب عليها القانون الدولي، ويدل أيضا على فراغ يد تلك المليشيات الإرهابية بسبب الخسائر الجمة التي تتعرض لها في عدتها وعتادها مما يلجئها لمثل هذه الأفعال الشنيعة من استهداف المدنيين الأبرياء.

وبسبب استمرار العمليات العسكرية لقوات التحالف وقوات دعم الشرعية اليمنية في محافظة صعدة وغيرها من المحافظات اليمنية الأخرى، وبسبب التضييق على قوات الحوثي في كافة إنحاء اليمن تلجئ تلك القوات الإرهابية لاستهداف المدنيين العزل، لكن قوات التحالف ستظل لها بالمرصاد باتخاذها إجرائات صارمة لتحديد وتدمير ما تملكة تلك المليشيات الإرهابية من عتاد حربي.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *