fbpx التخطي إلى المحتوى

بداية فريق الميلان في الدوري الايطالي هذا الموسم كانت بخيبة أمل كبيرة، حيث فشل النادي العريق في الحصول على أي نقاط عندما خسر من نظيره أودينيزي بهدف نظيف في افتتاح مبارياته الرسمية هذا الموسم؛ ليخرج بعد ذلك المدير الفني للفريق ماركو جيامباولو معربًا عن خيبة أمله من الأداء الباهت الذي ظهر به فريقه خصوصًا على المستوى الهجومي، حتى أنه فشل في تسديد أية كرة بين الثلاث خشبات طوال التسعين دقيقة، ضمن تفاصيل كثيرة تتابعون أهمها على نبض المواطن.

شوط أول باهت في منافسات الدوري الايطالي

لا يبدو الشوط الأول من مباراة ميلان وأودينيزي ينتمي لنفس البطولة التي شهدت لقاء فيورنتينا ونابولي بالأمس والذي انتهى بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، حيث كان هذا الشوط ميتًا بحق إلا من حالة أثارت الجدل في نهايته.

مع بداية الشوط الأول حاول لاعبو ميلان فرض سيطرتهم والإستحواذ على الكرة، وهو ما نجحوا فيه إلى حد ما لكن هذه السيطرة لم تمكنهم من فعل أي شيء مفيد بالكرة، حتى أن العملاق الأحمر لم يستطع الوصول إلى مرمى أودينيزي بأي كرة خطيرة، رغم نسبة استحواذه التي وصلت إلى ما يقارب الثمانية وخمسين بالمائة في نهاية الشوط.

ومع نهاية الشوط الاول طالب لاعبو أودينيزي احتساب ركلة جزاء لصالح فريقهم، إلا أنه وبعد الرجوع إلى الفار قرر الحكم عدم احتساب الركلة، لينتهي  أحد أكثر الأشواط مللًا في الدوري الايطالي.

شوط ثاني أفضل

لم يختلف الأداء في هذا الشوط كثيرًا عن الشوط الأول، إلا أن الميلان حاول الوصول إلى مرمى أودينيزي بشكل أكبر عن طريق تسديدة من فابيو بوريني وتسديدات أخرى، وعددٍ من العرضيات إلا أن جميعها لم تكن تنتج في النهاية اية كرات على الثلاث خشبات، وكان فوفانا لاعب أودينيزي هو الذي يبادل الميلان التسديدات حيث أطلق أكثر من تسديدة على مرمى دوناروما إلا أن أيًا من تسديداته لم تنجح في هز شباك الحمر.

ومع الدقيقة 73 وفي مفاجأة غير متوقعة يطلق رودريجو بيكاو مدافع أودينيزي رأسية قوية في شباك الميلان، بعد عرضية متقنة، معلنًا عن الهدف الأول لفريقه في المباراة وفي الدوري الإيطالي هذا الموسم.

بعد هذا فشل الميلان في تحقيق التعادل لتنتهي المباراة بهذه النتيجة ويظل الميلان بلا رصيد من النقاط، ويرتفع رصيد أودينيزي إلى ثلاث نقاط.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *