fbpx التخطي إلى المحتوى

جدة : يبدأ معرض العمرة الذي تنظمه وزارة الحج والعمرة اليوم الاثنين 25/8/2019 في جدة ، تحت رعاية حاكم مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل، وسيستمر الحدث لمدة ثلاثة أيام في مركز جدة الدولي للمعارض والمؤتمرات، ومن المتوقع أن يجذب المعرض أكثر من 20000 زائر

تصريحات نائب وزير الحج و العمرة الدكتور عبد الفتاح مشاط :

 إن منتدى ومعرض العمرة سيعقد أكثر من 22 ورشة عمل وندوة تدريبية قام بها خبراء خدمات الحج. ستعرض 160 شركة ومشغل خدمة في هذا القطاع أحدث ابتكاراتهم ومنتجاتهم المقدمة للمصلين.

تعرف على:حجز المسار الالكتروني لحجاج الداخل والتسجيل عبر موقع وزارة الحج والعمرة 1440

وأضاف مشاط أن منتدى ومعرض العمرة سيشمل إتفاقيات شراكة بين مقدمي الخدمات اللوجستية وشركات خدمات العمرة، وقال إن الحدث يهدف إلى تحقيق أهداف خطة إصلاح رؤية المملكة 2030م من خلال تقديم أفضل الخدمات للحجاج، من المتوقع أن يجذب المعرض الكثير من الزوار ، وتشارك 160شركة ومقدمي خدمات العمرة في المعرض حيث يعرضوا ابتكاراتهم ومنتجاتهم التي يقدموها للمعتمرين ، ويستهدف المعرض الشركات المحلية والعالمية المتخصصة .

إقرأ أيضا:وزارة الحج والعمرة تعلن عن عدد من المشاريع النوعية لتيسير الحج

وتشير الإحصاءات لمؤشر العمرة الأسبوعى قد سجلت إصدار أكثر من 7 مليون تأشيرة حتى تاريخ 11 رمضان لهذا العام، وجاء مجموع المعتمرين القادمين  إلى المملكة أكثر من 6 مليون معتمرًا، فى حين بلغ عدد المعتمرين المتواجدين بالمملكة 757.498 معتمرًا ، وهذا المعرض يساعد في تسهيل الخدمات لزوار بيت الله من كل أرجاء العالم .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *