fbpx التخطي إلى المحتوى

نشرت بعض الصحف الرياضية السعودية عدة تقارير مفادها أن الجهاز الطبي لفريق النصر السعودي، قرر استبعاد عبد الرزاق حمد الله مهاجم وهداف الفريق عن مباراة النصر والسد القطري المقبلة في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا، ويعد هذا الخبر هو أول تصريح رسمي بغياب اللاعب المغربي عن العالمي في مباراته القادمة، بعدما كان حضوره من عدمه محل شك في الأيام الماضية، ليحسم الجدل قبل المباراة بيوم واحد.

موقف حمد الله من مباراة النصر القادمة

منذ إصابة عبد الرزاق في مباراة النصر وضمك في افتتاح دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، وقد بذل الجهاز الطبي للعالمي العديد من المحاولات لتجهيز اللاعب للقمة المرتقبة مع بطل قطر، ومع تزايد التوقعات يوم السبت بإمكانية مشاركة اللاعب في المباراة، تفاجئ البعض بالتقارير التي تشير إلى تأكد غياب اللاعب عن مباراة الذهاب في الرياض.

وجهة نظر الجهاز الطبي للنظر تتمثل في تفضيله عدم التعجل في الدفع باللاعب قبل اكتمال جاهزيته للمباريات، لما قد يؤدي إليه ذلك من أضرار أكبر على الهدف التاريخي للنادي وأحسن لاعب في الدوري الموسم الماضي، وبناءًا عليه تم استبعاد حمد الله من لقاء الاثنين.

موعد مباراة النصر والسد القطري في دوري أبطال أسيا والقنوات الناقلة

من البديل الجاهز؟

فراس البريكان حاليًا هو الأجهز  للعب مكان عبدالرزاق حمد الله مع إصابة المغربي وكذلك صالح آل عباس، وقد أفادت تقارير صحفية أن فراس البريكان تألق بشدة في تدريبات السبت والأحد، ما يعني أنه سيكون الخيار الأمثل لروي فيتوريا المدير الفني للنصر في حال فضل عدم تغيير الخطة والدفع بلاعب مكان عبدالرزاق حمد الله في المباراة القادمة.

ولكن من الممكن أن يغير المدير الفني البرتغالي خطته، بحيث لا يحتاج إلى لاعب يؤدي نفس مهام عبدالرزاق حمد الله، وعلى كل حال، فإن الساعات المقبلة ستكشف عن الحل الذي سيلجأ إليه روي فيتوريا في مباراة النصر مع السد القطري.

يذكر أن النصر السعودي سيواجه السد القطري مساء الإثنين في مباراة الذهاب من ربع نهائي دوري أبطال آسيا، وسيكون اللقاء في الرياض على استاد الملك فهد الدولي في تمام التاسعة إلا ربع بتوقيت مكة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *