fbpx التخطي إلى المحتوى

زواج أصغر عروسين بمصر بعد فترة خطوبة استمرت 6 سنوات، وقد أقيم حفل الزفاف في مدينة السنبلاويين التابعة لمحافظة الدقهلية.

زواج أصغر عروسين بمصر بعد فترة خطوبة استمرت 6 سنوات

تم منذ أيام عقد قران أصغر وأشهر عروسين في مصر، حيث أنه تمت خطبة العروسين شمس و إيمان في عام 2013، وكان وقتها العريس شمس لم يتجاوز عمر 13 عاما وكان العريس طالب بالمرحلة الإعدادية.

أما العروس وقت الخطبة فلم تكن قد تجاوزت عمر 9 سنوات وكانت تدرس بالمرحلة الابتدائية، هذا العمر الصغير جعل خبر الخطوبة يتنتشر كالنار في الهشيم في وسائل التواصل الاجتماعي بمصر.

وقد اعترض الكثير من الحقوقيين المصريين والأشخاص العادييين على هذه الخطبة بحجة صغر سن العروسين وأنهم لا يعرفون ما يناسبهم ولا يمكنهم اتخاذ قرارات مصيرية في مثل هذا السن الصغير.

اقرأ أيضا: إغلاق المعاهد القرآنية بالمملكة العربية السعودية

فرحة الزواج تثبت عكس ما توقع لهم

وبالنظر للصور التي سربت من فرح العروسين تبدوا الفرحة ظاهرة على وجوههم مما يثبت عكس ما قيل بخصوص هذه الزيجة منذ 6 سنوات، بأن الأمر سيفشل وأنه لن يقدر له النجاح نهائيا.

والجدير بالذكر أن عقد قران العروسين تم بعد انهاء العريس للمرحلة الثانوية وانهاء العروس للمرحلة الإعدادية، وقد أقيم العرس في إحدي القاعات الكبرى المخصصة لإقامة الأفراح في مدينة السنبلاويين.

وقد حضر العرس الأهل والأقارب والأحباب وزملاء العريس والعروس في مراحل الدراسة المختلفة، وقد تم تسريب صور فرح العروسين من خلال بعض الحضور، كما قام صالون التجميل الذي ذهبت إليه العروس يوم زفافها بنشر صورة لها ولزوجها وكتب تحتها ” مين في مصر ميعرفش العريس والعروسة دول “

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *