fbpx التخطي إلى المحتوى

بعد تصريح المذيع المصري تامر أمين بألفاظ لا تليق بحق المرأة والسخرية منها إعلاميا والتهكم علي عملها، قامت الجهات المعنية المصرية  بتوجيه التحقيق معه ومنعه من الظهور في الإعلام،  حيث  وجهت لجنة الشكاوى بالمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام تحقيق رسمي معه حول ما صرح به في برنامجه الأسبوعي من تجاوزات كثيرة بحق المرأة وعملها وهو ما يتنافى مع السياسة الإعلامية.

تامر أمين

ولقد أكد الدكتور / طارق سعدة نقيب الإعلاميين أنه تم إيقاف الإعلامي حيث كان يقدم برنامج “أخر النهار” علي قناة النهار المصرية  وفي الحلقة الخاصة بالضيفة “رانيا علواني” كانت تصريحاته الأخيرة بشأن المرآة وسخريته من عملها وتطاوله علي زوجها  والتصريح بألفاظ وعبارات لا تليق، و ولقد  وجه للإعلامي شكوي مقدمة من المجلس القومي للمرأة تقول فيه أن تامر تجاوز الحدود في كلامه عن المرأة وتهكمه عليها وسخريته منها ومن عملها في المجتمع. هذا ما جاء في البيان الرسمي لنقابة الإعلاميين المصرية.

اقرأ أيضا: بالفيديو: الإعلامية ريهام سعيد تعتذر لمرضى السمنة وتعلن عن اعتزالها العمل

التحقيق مع الإعلامي

ولقد تم التحقيق مع الإعلامي تامر أمين يوم الأحد أمس أمام لجنة الشكاوى بالمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام،  ولقد صادف التحقيق معه التحقيق مع زميلته الإعلامية ريهام سعيد لأنها تهكمت علي أصحاب الوزن الزائد،  وهو ما لاقي صدي كبير علي مواقع التواصل الاجتماعي وفور تلقي الشكوي المقدمة قامت  اللجنة باستدعاء رئيس مجلس إدارة القناة للتحقيق واتخذ القرار بإيقاف نشاطه بالأعلام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *