fbpx التخطي إلى المحتوى

مجموعة دكتور سليمان الحبيب الطبية في موسوعة جنيس للأرقام القياسية، بسبب احتوائها على أكبر غرفة للتحكم عن بعد وقيادة العناية المركزة Tele-ICU، حصلت مجموعة الدكتور سليمان الحبيبة الطبية على الرقم القياسي في موسوعة جينس للأرقام القياسية، وذلك بسبب احتوائها على أكبر غرفة للتحكم في العناية المركزة  عن بعد، بواقع عدد من الأسرة بلغ 769 سرير.

مجموعة دكتور سليمان الحبيب الطبية

وتقوم غرفة العناية المركزة ومجموعة الدكتور سليمان حبيب الطبية بخدمة أكبر عدد من المرضي في منطقة الخليج العربي.

اقرأ أيضا: انطلاق المرحلة الثالثة من تدريبات موظفي الأجهزة الحكومية

استلام جائزة جينس

وقد قام جلند أندرو ممثل موسوعة جينس للأرقام القياسية في بريطانيا  بتسليم جائزة  الموسوعة للسيد ناصر بن محمد الحقباني الرئيس التنفيذي لمجموعة الدكتور سليمان الحبيب الطبية، في حفل أقيم في مستشفي دكتور سليمان الحبيب بالسويدي، وقد حضر الحفل عدد من مسؤلي المجموعة.

على هامش الحفل

وقد صرح السيد ناصر بن محمد الحقبابي الرئيس التنفيذي للمجموعة أن المجموعة قد حصلت على هذه الجائزة بسبب إدارتها لأكبر غرفة تحكم عن بعد للعناية المركزة في العالم بعدد أسرة بلغ 796 سرير، وأن المجموعة الطبية قد استخدمت فكرة غرفة التحكم عن بعد في أسرة العناية المركزة بل وطورت الفكرة لجعلها ذات كفائة أكبر.

كما صرح أنه يتم التحكم في غرف العناية المركزة بملاحظة ومراقبة العلامات الحيوية للمرضي ونظم العلاج والأدوية التي يتلقونها على مدار الساعة.

وفي نهاية تصريحاته قال السيد الحقباني ” مجموعة الدكتور سليمان الحبيب الطبية تعتز بدخولها موسوعة جينس للأرقام القياسية، لتضاف شهادة الموسوعة ضمن الشهادات الأخرى التي حصلت عليها المجموعة  من منظمات وهيئات صحية في مختلف دول العالم “.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *