fbpx التخطي إلى المحتوى

يبدو أن الكالتشيو لن يكون لقمة سائغة لليوفنتوس هذا العام مثل الأاعوام الماضية، فاليوم أعلن انتر ميلان عن نفسه بانتصار ساحق في أولى مبارياته في الدوري الايطالي، حيث نجح في الفوز على ليتشي برباعية نظيفة في مباراة شهدت تألق الوافد الجديد روميلو لوكاكو، وبهذه النتيجة يكون انتر ميلان نجح في حصد أول ثلاث نقاط له في سباق العودة للأمجاد، وتاليًا نورد التفاصيل.

الشوط الاول من مباراة انتر ميلان وليتشي

بدأ الانتر المباراة محاولًا فرض أسلوبه والاستحواذ على الكرة ومنع ليتشي من التنفس بها، وهو ما نجح فيه المارد الازرق الي مدىً كبير، وقد ظل لاعبوه يتبادلون الكرة بين أقدامهم طيلة النصف الأول من هذا الشوط، ولكن دون أهداف تهز شباك المنافس.

إلا أنه في الدقيقة الواحدة والعشرين من هذا الشوط ينجح بروزوفيتش نجم منتخب كرواتيا في وضع الانتر في المقدمة، ويبدو أن هدف بروزوفيتش فتح الباب لباقي اللاعبين، حيث لم تمر ثلاث دقائق على هدف الكرواتي حتى نجح رفيقه ستيفانو سينسي في تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 24، وبعدها ظلت الكرة في استحواذ لاعبي الانتر إلا أنهم لم يحاولوا إحراز المزيد من الأهداف بشدة، لينتهي الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض بهدفين نظيفين.

اقرأ أيضا: كافاني ومبابي يغيبان عن باريس سان جيرمان للإصابة بمباراة تولوز

شوط ثاني جيد من الزرق

لم يختلف هذا الشوط كثيرا عن سابقه، سيطرة من انتر ميلان وتبادل الكرة بين لاعبيه،  ومحاولة من ليتشي للتماسك والحصول على الكرة لبناء الهجمات، وفي أول ربع ساعة يجري فريق ليتشي تبديلين دفعة واحدة، إلا أن أثرهما لم يظهر جليًا في المباراة.

وقبل إجراء تبديلي ليتشي كان مهاجم المنتخب البلجيكي روميلو لوكاكو قد نجح في إحراز أولى أهدافه بالتيشيرت الأزرق في الدقيقة 61، لتصبح النتيجة تقدم الانتر بثلاثية نظيفة.

بعد هدف لوكاكو، ظلت المباراة في شد وجذب، حتى نجح أنطونيو كاندريفا في إضافة الهدف الرابع لميلان في الدقيقة 84.

بهذه النتيجة يكون انتر ميلان قد حصد أول ثلاث نقاط له في منافسات الدوري الايطالي، ليتصدر البطولة بفارق الأهداف عن الفرق التي حققت الفوز في الجولة الأولى من البطولة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *