fbpx التخطي إلى المحتوى

تخوين ورعب وخوف يجتاح صفوف قوات مليشيات الحوثي بعد مقتل إبراهيم الحوثي شقيق زعيم المليشيات الحوثية في اليمن، ساد الرعب والخوف والتخوين بين صفوف القوات الحوثية بعد مقتل شقيق زعيم القوات إبراهيم الحوثي، حيث كشفت بعض المصادر المطلعة على شن حملة إعتقالات كبيرة في صفوف قوات المليشيات الحوثية باليمن.

تخوين ورعب وخوف يجتاح صفوف قوات مليشيات الحوثي

فحسب ما روت المصادر أن ما يدعي بالأمن الوقائي التابع لمليشيات الحوثي المدعومة إيرانيا قد قام باعتقال 6 من ضباط ما يسمى بجهاز مخابرات الأمن القومي التابع لمليشيات الحوثي، كما أكدت المصادر على اعتقال 11 ضابطا من القيادات في جهاز مخابرات الأمن السياسي التابع للمليشيات الحوثية، وأن 4 من هؤلاء الضباط من كبار ضبات جهاز الأمن السياسي.

اقرأ أيضا: التشهير بمؤسسة بيع زيوت غير مطابقة للمواصفات

تخوين في صفوف الحوثي

كم أكد المصدر المطلع على أن قوات المليشيات الحوثية ساد بينها التخوين عقب مقتل إبراهيم الحوثي، وأنهم يشكون في وجود قيادات عميلة في صفوفهم تم تجنيدها لتصفية كبار زعماء القوات الحوثية والمقربين من عبدالملك الحوثي زعيم القوات الحوثية في اليمن.

وقد زاد هذا الزعر بين صفوف القوات الحوثية خاصة بعد اكتشاف مخططات تصفيات واغتيلات قادة حوثييين من بينهم عبدالكريم الحوثي وزير الداخلية والقيادي الحوثي حسن الصعدي.

وقد وصل تعميما سريا للقيادات الحوثية بصنعاء يحثهم على تشديد الإجرائات الأمنية والحراسات الخاصة على القيادات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *